Wednesday 31 August 2016

"طيف الإمارات" للعطور تعرض عطورها الرائدة والساحرة في أمسية "فوشيا"




دبي- الإمارات العربية المتحدة:"طيف الإمارات"، عملاق العطور حيث تجتمع أرقى أنواع العود والبخور المستوحى أريجها من مختلف دول منطقة الخليج، قامت برعاية أمسية "فوشيا" التي تعتبر علامةً فارقة في مجالها، والتي توّجها حضور الفنان اللبناني المحبوب ونجم البوب رامي عياش، إلى جانب زوجته مصممة الأزياء العالمية داليدا عياش.

تعتبر "فوشيا" من الأمسيات التي لا بد أن تشارك بحضورها كل امرأة معاصرة باحثة عن أفضل الأفضل في عالم  الموضة والأناقة والجمال، فهي المنصة التي توفر أحدث الابتكارات في دنيا الجمال والأزياء.
"طيف الإمارات" التي تحاكي شخصية المرأة العربية العصرية، عرضت في أمسية "فوشيا" نخبة عطورها ومجموعاتها العطرية الفاخرة، كما قدّمت هداياها القيّمة والحصرية للنجم رامي عياش وزوجته داليدا عياش، ولأبرز الشخصيات الذين التقوا في هذا الحدث المميز.

بحضور أسماء لامعة، وأبرز الإعلاميين والمدونات، كرّست "فوشيا" ذاتها كحدثٍ ناجح ومتوهج، وكرائدٍ في نشر مفاهيم وثقافة الجمال في منطقة الخليج وخارجها.


اكتشفوا المزيد من التشكيلات العطرية الساحرة من "طيف الإمارات" للعطور في المتاجر ونقاط البيع المختارة على امتداد منطقة الخليج.

No comments:

Post a Comment