Tuesday 23 August 2016

اكتشفي جمالك الطبيعي مع صالون "Curve "




بموقع سهل و مريح في  مركز برجمان، دبي، يقع صالون "Curve " للعناية  بالأظافر، الشعر و التجميل , و الذي يحرص  ايضا على  أن تشعر كل سيدة بجمالها  الداخلي وثقتها في شخصيتها و تفكيرها .فرؤية الصالون تدور حول جلب الثقة والتميز والشخصية االعصرية  لجميع النساء.  ومع  مستوى الخدمة العال , و الاسلوب الراق في التعامل مع العميلات , يحرص فريق الصالون دائما على أن يشعرن العميلات بالجمال من الداخل  و الخارج معا خاصة خلال المناسبات الخاصة و منها موسم الأعياد .







تشمل الخدمات التي يقدمها الصالون تصفيف الشعر الاحترافي هاي لايت، العناية بالشعر، مانيكير وباديكير، التدليك وعلاجات للوجه وعلاجات منطقة العينين، والاسترخاء، إزالة الشعر بالشمع وغيره الكثير. فبالخدمات عالية الجودة واحترام وقت العميل، يعد الصالون مركز يلبي كافة الاحتياجات التجميلية لكل سيدة عصرية عن حق, كماساعد كل ذلك ايضا على خلق قاعدة عريضة من العملاء الأوفياء للصالون.





Curve Beauty Salon” يكرس خدماته لمساعدة العميلات لأن يطلقن العنان لجمالهن الحقيقي ومنحهن دفعة من الثقة التي يستحقونها من خلال أجواءمعاصرة وهادئة تدعو للاسترخاء و الراحة ، الصالون يتصور الجمال كمصدر إلهام ووسيلة للعيش في الحياة على أكمل وجه. سيقوم الفريق المحترف بأكمله بضمان أن تحصل كل عميلة على تجربة ممتعة ومريحة لأقصى مستوى.






فالجمال الحقيقي هو الذي يستطيع ان يتعايش و يتعامل بتناغم مع الحياة و متطلباتها المعقدة, و فريق الصالون المدرب و المحترف يقدم تجربة جديرة بثقة كل سيدة , خاصة ان بعض العلاجات التي يقدمها تتضمن خطوات و اساليب  توارثتها الأجيال  , و التي من شأنها ان تعطي نتائج مذهلة و مضمونة . كما أن  من شأن تلك الخدمات الأصيلة و الطبيعية أن تزيد من شعور االعميلات بالجمال و الثقة من الداخل اولاً. يقع صالون "Curve " في مركز برجمان، دبي هاتف:  +971 4 355 3788

 حول صالون "Curve "

صالون للتجميل راقي احترافي على أعلى مستوى يقع في مركز برجمان، دبي. وتتراوح الخدمات من العناية بالوجه والشعر، والتدليك، وتصفيف الشعر، العناية بالأظافر وغيرها الكثير. فهو بالتأكيد المكان المناسب لكل سيدة تحتاج أن تترك قلقها و توترها  جانبا  و تسترخي و تستمتع بخدمات عالية الجودة. فدللي نفسك واستمتعي بتجربة ممتعة!  الصالون مفتوح يوميا من 10 صباحا حتي 10 مساءا ، ويمتد حتى 23:00 يوم الخميس والجمعة, هاتف: +971 4 355 3788
 يمكن زيارة الموقع للعثور على مزيد من المعلومات
www.curvebeautysalon.com

No comments:

Post a Comment