Tuesday 10 May 2016

مستحضرات "بايس" تطلق مجموعة ألوان الربيع والصيف



دبي- الإمارات العربية المتحدة: مستحضرات "بايس"‏، علامة مستحضرات التجميل البولندية الحائزة على جوائز عديدة قيّمة، أطلقت مجموعتها الجديدة من طلاء الأظافر للربيع والصيف، الغنية بالألوان الحيوية. موسم الربيع والصيف يحمل معه دائماً أجواء الفرح للجميع، وخصوصاً الفتيات، للاستمتاع بالأيام المشمسة على الشاطئ، وإضفاء المزيد من المرح على أجواء السهر. تحتل "بايسيه" منزلةً فريدة لدى عشاق الموضة في المنطقة، وكان الجميع يترقبون إطلاق تشكيلتها الجديدة من ألوان طلاء الأظافر الحيوية. فالتشكيلة الحالية الرائعة من نفحات الألون المشرقة لقيت إقبالاً حد ّالإدمان من الصبايا اللواتي لا يفوّتن الفرصة لتجربة ألوانٍ جديدة تحاكي كل المناسبات التي تجمعهن بالزملاء والأصدقاء. كما تقدّم المجموعة الجديدة المبتكرة من "بايسيه" أناقة الاستمتاع بتشكيلة الألوان الاستوائية الملأى بالإشراق، مع نسقٍ من ألوان قوس قزح، من الأحمر المشرق إلى الظلال الهادئة للأخضر الفيروزي، والبرتقالي والبنفسجي.
كل واحدٍ من ظلال ألوان مجموعة "بايسيه" للربيع والصيف هو مستحضرٌ مثالي لكل شابة كي تحصل على لونٍ هادئ، وهو أيضاً الحلّ الأنسب لكل من تعاني من مشاكل مثل الأظافر الضعيفة، وما إلى ذلك، ولقد خضعت تركيبة كلّ واحدٍ من مجموعة طلاء الأظافر هذه للاختبار الدقيق من قبل محترفين في هذا المجال، لضمان أنها ستضفي انطباعاً جذاباً يدوم طويلاً.  تشكيلة طلاء الأظافر من "بايس"‏، بألوانها الاستوائية، متوفرة لدى المراكز الرائدة، وفي نقاط بيع حصرية لـ "بايس" داخل كبرى مراكز التسوق، وبسعر 27 درهماً لكلٍّ منها.
حول "بايس" لمستحضرات التجميل الفاخرة :
 "بايس" هي العلامة التجارية الفئزة بجائزة مستحضرات التجميل البولندية ، وإسم "بايس" مشتق من الكلمة الإيطالية ( Pa'eze )   و تعني بلد . و تعتبر رسالتها إنشاء ' أرض للنساء مليئة بالألوان والجمال و السعادة " . و تقدم "بايس" مجموعة متكاملة من مستحضرات التجميل للنساء ، تشمل مستحضرات الوجه والأظافر وظلال العيون. فإن "بايس" لديها ما مجموعه 7 متاجر في الإمارات العربية المتحدة.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب  043558060 أو يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.paesecosmetics.com/ تقع مراكز بايس في المواقع التالية :

دبي,ديرة سيتي سنتر , الطابق الأرضي
دبي, ابن بطوطة مول , الطابق الأرضي
 دبي,سنشري مول, الطابق الأرضي
الشارقة, متاجر القوز مول , الطابق الأرضي
الشارقة, متاجر الخان مول , الخان
 البرشاء مول ,البرشاء مول, كرجي للعطور # 14
ام القيوين, كرجي للعطور , السلمه


No comments:

Post a Comment