Sunday 8 May 2016

شعرك مستعدٌ للصيف، مع شامبو "ماروكو سولاي" لما بعد التعرض للشمس من "باريكس إيتاليانا"



باريكس إيتاليانا"، الماركة المشهورة في عالم الجمال والصحة التي أبصرت النور تحت أشعة شمس "توسكانا"، تقدّم الكريم الشامبو لما بعد التعرّض للشمس "أوليو ست أوف ماروكو سولاي".
بفضل احتوائه على زيوت الأراكان وزيت ماكاديميا وغيرها من الزيوت الطبيعية ذات القيمة الصحية والمصدر الطبيعي الإيطالي، يعيد الكريم الشامبو لما بعد التعرض للشمس أحياء وإغناء الشعر بالعناصر الضرورية لمنحه النعومة والإشراقة، بعد تعرّضه لأضرار شمس الصيف.
مثاليٌّ لمنح الشعر الرعاية والتغذية اللازمتين، لمن يمضي وقته على الشاطئ أو في حوض السباحة، وكذلك بعد تعب يومٍ طويل.
شامبو "ماروكو" لما بعد التعرض للشمس الناعم والفعال، ملائمٌ تماماً للاستخدام اليومي، ولتنظيف الشعر من بقايا الملح والرمل وآثار الكلور، ولحماية لونه الطبيعي والحفاظ على تماسك خصلاته.

انعموا بفوائد العناية بالشعر بعد التعرض للشمس، مع هذه المواد المغذية والخالية من الغليكول، لدى "إينيجما غروب للتجميل".

السعر: 100 درهم



حول شركة " Barex " الإيطالية  :
تأسست شركة " Barex " الإيطالية  في عام 1967. منذ ذلك الحين تركز إهتمامها حصرياً على قطاع منتجات العناية بالشعر. ويتضح نجاح منتجات Barex الإيطالية من خلال مكاسب الشركة السريعة وحصة الشركة في السوق وفي المواقع الدولية على مدى السنوات الأخيرة. يتم توزيع منتجات Barex الآن في جميع أنحاء العالم. تعمل  الشركة في سوق العناية بالشعر، على أربعة مستويات مختلفة وتوفر منتجات الشعر للمحترفين، ومنتجات الشعر للمنتجعات ومنتجات الشعر لتجارة التجزئة من خلال صالونات تصفيف الشعر ومنتجات العناية بالجسم لمنتجعات مختارة. جميع خطوط Barex الإيطالية تقدم مجموعة كاملة من منتجات العناية بالشعر .



No comments:

Post a Comment