Monday 9 May 2016

حوار مع السيدة فايزة حيدر، والسيدة تسمير كمال، مؤسستيْ "برغندي ديزانز"




1- هل يمكنكما تزويدنا بلمحمة موجزة عن "برغندي ديزانز"؟
تقع "برغندي ديزاينز" في وسط منطقة "أم سقيم"، حيث تحتل مساحة 4000 قدم مربع تعرض فيها المفروشات ذات الجودة العالية، ومجموعات خاصة وخيالية ومستوحاه من قطع التصميم الداخلي. هذه المفروشات والأكسسوارات الرائعة والرفيعة الجودة، منفّذةٌ حصرياً ويدوياً من قبل نخبةٍ من المصممين المختارين من كل أنحاء العالم، لابتكار وجهةٍ فريدة يقصدها الراغبون في اختبار أفضل المنتجات لأشهر الماركات في عالم التصميم والمفروشات. كما تعرض هذه الصالة أعمالاً فنية، وأعمالاً خاصة لفنانين عالميين مشهورين. وبالإضافة إلى المنتجات المنزلية من الحرير، والسجاد المصنوع يدوياً والثريات المدهشة، يوفر المتجر خدماتٍ استشارية في مجال التصميم.

2- إلى جانب قطع المفروشات، ما هي المنتجات التي تعرضها "برغندي ديزانز"؟
نملك تشكيلةً واسعة من المنتجات التي تتراوح بين المفروشات، القطع المنجّدة، أدوات الإضاءة، السجاد واللوحات الفنية. تشكيلتنا الأخيرة لربيع 2016 مستوحاة من أسلوب فن العمارة الأوروبية، مع ألوانٍ مشرقة نابضة بالحياة. وإلى جانب منتجاتنا الفريدة، نوفّر مجموعة واسعة من الخدمات الاستشارية في المنطقة.

3- كيف تقيّمان مشاركتكما في "معرض الفنادق" الذي استضافته دبي؟
كانت تجربةً رائعة ونجاحاً منقطع النظير. أقيم المعرض من 28 إلى 30 سبتمبر، بمشاركة حوالي 1700 عارضٍ وزائر، وعاش المقيمون في دبي حماسةً ملفتة وشعوراً ساحراً لمعاينتهم تشكليتنا من المفروشات الإيطالية خلال "معرض الفنادق"، حيث عرضنا تشكيلةً مذهلة من منتجاتنا من المفروشات وتوابعها. كما أثارت خدماتنا الاستشارية إعجاب الكثيرين، وكانت بالنسبة إلينا تجربةً عملية ومباشرة أتاحت لنا التعرف أكثر على سوق دبي وثقافة المقيمين في هذه المدينة.

4- مع أيّ الماركات تتعاون "برغندي ديزاينز"؟
إلى جانب التشكيلة التي تحمل اسم علامتنا "برغندي"، نتعاون مع بعض كبريات الماركات في عالم تصميم المفروشات، مثل "سنا سافيناز، "يوك آ"، "مهران داوود" و"رينسانس". وكل هذه الماركات والأسماء معروفةٌ في المنطقة بجودة مفروشاتها الراقية والرفيعة المستوى، فتصاميمهم العصرية ومنتجاتهم الساحرة تنسج حكاية جمال في كل بيت.

5- ما الذي توفّره "برغندي ديزاينز"؟
يأتي أسلوب مفروشاتنا المصنوعة يدوياً ليكمل جماليات الطابع التقليدي، وليغني التصماميم العصرية. نحن في العادة نفضل النفحات الدافئة والهادئة، لكننا نوفر أيضاً ‏ بعض قطع المفروشات والمجموعات الفنية الحيوية الطابع. مفروشاتنا مصدرها مصممون مشهورن ومختارون على امتداد العالم، ونهدف إلى تكريس وجهةٍ فريدة لعملائنا، توفر لهم أفضل ما يعرفه عالم المفروشات والتصميم الداخلي، بتوقيع أشهر الماركات العالمية.
5- ماذا عن الخدمات الاستشارية التي توفرها "برغندي ديزاينز"؟
نقدّم خدماتٍ استشارية في التصميم للأفراد كما للمؤسسات. ونحن سعداء أنه بات بإمكان عملائنا أخيراً ‏ الاستمتاع بمنتجاتنا وكذلك باستشاراتنا. فمجموعة مستشارينا المصنفين عالمياً، يملكون خبرةً واسعة ودرايةً عميقة في جودة المفروشات وأساليب التصميم، ما يساعد كل شخصٍ في ابتكار مساحته المفضلة، تبعاً لذوقه الخاص.

حول السيدة فايزة حيدر والسيدة تسمير كمال، مؤسستيْ "برغندي ديزاينز"
نجحت كلٌّ من السيدتين فايزة حيدر وتسمير كمال في إضافة درايتهما العميقة وخبرتهما الوافرة في عالم المفروشات إلى "برغندي ديزانز" التي قامتا بتأسيسها. ذوقهما الفريد في هذا المجال جعلهما في موقع القوة، وأتاح لهما فهم متطلبات السوق في دبي، إذ تمتلك كلٌّ منهما ‏خبرةً وافرة في مجال التسويق والإنتاج، أهلتهما لتكوين قاعدةٍ واسعة ومتينة من الزبائن في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

حول برغندي ديزاينز:
مع تصاميم ومفروشات متنوعة سواء لأسلوب الحياة الحديث أو لفلل الصحراء الجميلة أو لشاليهات البحيرات الفريدة، ولشقق المدينة المتألقة وشقق السطح التي تعانق السماء.
تلتزم " برغندي ديزاينز " بتحقيق التكامل الفني المتقن من خلال تقديم أسلوب حياة مريح وجميل كي تعيش بوئام وتناغم مع الهندسة المعمارية والديكورات الداخلية وبيئتك المحيطة.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم : 3388591 04 أو زيارة الموقع الالكتروني: www.burgundy-designs.com

صالة عرض " برغندي ديزاينز ": دبي- شارع الوصل- فيلا رقم 1130- مقابل J3  مول.
" برغندي ديزاينز " على مواقع التواصل الاجتماعي:
فيس بوك:  facebook.com/burgundydesigns
أنستغرام:  instagram.com/burgundydesigns
تويتر:  twitter.com/burgundydesigns



1 comment:

  1. هل من الهام الحصول علي بكالوريوس إدارة أعمال في التسويق حتي أستطيع إداره مشروعي بكفائه؟

    ReplyDelete