Monday 13 June 2016

كوني صديقةً البيئة، مع تتشكيلة مستحضرات ‏"أحب الأخضر"‏ للعناية باليدين والأظافر من "أليساندرو"



الإمارات العربية المتحدة:"أليساندور إنترناشونال"، الاسم الرائد في دنيا الجمال والذي يوفر أفضل ما في عالم التجميل ومستحضراته، يطلق في السوق تشكيلته الجديدة للعناية باليدين والأظافر بخلاصات الفواكه والخضار بعنوان "أحب االأخضر" I Love VEGGIE.
يمكن لشمس الصيف المنعشة أن تؤذي اليدين أحياناً، وتحرمهما الترطيب اللازم والتغذية الضرورية، لذا أتى إطلاق "زبدة الأظافر" من "أليساندر" في الموسم الفائت، لتوفير مستحضر يقاوم الجفاف وتقشير اليدين خلال الشتاء.. واليوم تأتي تشكيلة كريم اليدين بخلاصات الخضار والفاكهة بعطرٍ استثنائي يسحر من يستخدمها.
تشكيلة مستحضرات الترطيب "أحب الأخضر" تمنح بشرتك النعومة الظاهرة وتجدد شبابها في العمق..
متوفرة لدى "إنيجما بيوتي غروب".

الطاقة الحمراء
كريم "الطاقة الحمراء" مشبع بخلاصات الطماطم، وهو شلالٌ حقيقي دافق بالطاقة المجددة لشباب البشرة. كما يتضمن الفراولة الحلوة التي تحتوي على مستويات عالية من "الليكوبين"، لبشرةٍ ناعمة، ولشعورٍ رائع بانتعاش نسمات البحر الأبيض المتوسط.



حول أليساندرو الدولية:
تمتلك أليساندرو الدولية تحت تصرفها مجموعة من المنتجات الشاملة التي تغطي جميع جوانب تجميل ورعاية الأظافر، وذلك بدرجات عالية من الجودة، وتمتلك الشركة أكثر من 20 عاماً من الخبرة في صناعة وإنتاج منتجات رعاية الأظافر، هذه الخبرة الكبيرة تنعكس يومياً من خلال تقديم أفكار وطرق جديدة للتطبيق.
وتفخر أليساندرو الدولية بامتلاكها للعديد من الحقوق الحصرية ولقب "أول شركة في العالم"، ما يؤكد دور الشركة الرائد في مجال تجميل ورعاية الأظافر






No comments:

Post a Comment