Monday 13 June 2016

اجعلي صيفك لذيذاً، تماماً كالحلوى، مع التشكيلة الأخيرة لطلاء الأظافر من "أليساندرو إنترناشونال"



:"أليساندرو إنترناشونال"، الاسم الرائد في عالم الجمال، والذي يجلب أفضل ما في دنيا الجمال ومستحضرات التجميل، يقدّم اليوم تشكيلتة الجديدة من طلاء الأظافر اللذيذة كالحلوى Sweet as Candy، التي ستسحر عاشقات الألوان بالتأكيد، وتمنحك إطلالةً لا تضاهى.

اكتشفي الألوان ونفحاتها النابضة التي تثبت طويلاً، مع تشكيلة "أليساندرو إنترناشونال" لصيف 2016.

ساحة الجمال: الزهري البهيج "جازي بينك" Jazzy Pink، الأخضر المنعش "فريش مينت" Fresh Mint، الأصفر النابض "ليمون يلو" Lemon Yellow، البرتقالي المرح "راديانت أورنج" Radiant Orange، واللون الفريد من نوعه البترولي الخفيف "لايت بترول" Light Petrol. هذه التشكيلة الجميلة التي جرى إطلاقها حديثاً، ستأسر روح الصيف حكماً، وتبقي الأنظار مركزة على تألق أظافرك.

حول أليساندرو الدولية:
تمتلك أليساندرو الدولية تحت تصرفها مجموعة من المنتجات الشاملة التي تغطي جميع جوانب تجميل ورعاية الأظافر، وذلك بدرجات عالية من الجودة، وتمتلك الشركة أكثر من 20 عاماً من الخبرة في صناعة وإنتاج منتجات رعاية الأظافر، هذه الخبرة الكبيرة تنعكس يومياً من خلال تقديم أفكار وطرق جديدة للتطبيق.
وتفخر أليساندرو الدولية بامتلاكها للعديد من الحقوق الحصرية ولقب "أول شركة في العالم"، ما يؤكد دور الشركة الرائد في مجال تجميل ورعاية الأظافر


No comments:

Post a Comment