Sunday 26 June 2016

فلتنبض بيوتكم بالحياة مع مجموعة الأكسسوارات الجديدة من "الحذيفة للمفروشات"



:"الحذيفة للمفروشات"، متجر التجزئة الراقي في عالم المفروشات، أطلق أحدث تشكيلاته من قطع الديكور الداخلي "فيكتوريان مونوكروم". هذه القطع المطلية يدوياً بالذهب، والمشغولة بأفضل المعادن جودةً، تنشر أصداء الجمال بشكلٍ لا مثيل له. بنقشاتها السوريالية المتداخلة مع الأنسجة الحادة السواد والموشاة بالذهب والنحاس والفضة، تأتي هذه التشكيلة الجديدة لتكون أشبه بالحلم الذي تحقق، لعشاق التصاميم التقليدية. امنحوا منزلكم لمسةً من فخامة الزمن الفيكتوري مع هذه القطع المنفّذة يدوياً من "الحذيفة"، والمتوفرة في جميع صالات العرض في أبوظبي، دبي والشارقة.

مصباح الفصول

قطعةٌ فنية تستحضر شكل الشجرة العارية، رمز التغيير، مشغولةٌ بالحديد المتمازج بلمساتٍ زهرية حريرية. مصباح تغيير المواسم يعكس سلاسة الطبيعة في الانتقال من الشتاء إلى الربيع فالصيف، وهو مناسبٌ تماماً للاحتفال بالأجواء الربيعية المعتدلة.

حول مفروشات الحذيفة :
تقدم مفروشات الحذيفة ، مجموعات متميزة من الأثاث الفاخر للشركات و الوحدات السكنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تعد واحدة من أكثر الأسواق في العالم تنوعا. و قد بدأت الشركة رحلتها من متجر في الشارقة، لتنال النجاح الكبير بعد ذلك و اليوم تمتلك صالات للعرض في دبي ,الشارقة  و أبوظبي تمتد على مساحة تزيد عن90,000   قدم مربع تعرض الشركة مجموعات رائعة من القطع التي تمثل أنواع الأثاث المختلفة و حلول الإضاءة والاكسسوارات. لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على الرقم: 6444674-02 أو زيارة الموقع www.alhuzaifa.com
صالات عرض مفروشات الحذيفة في هذه المواقع بدولة الأمارات العربية المتحدة:
مفروشات الحذيفة: أبو ظبي، أبو ظبي بلازا، شارع حمدان
مفروشات الحذيفة: دبي، شارع زعبيل، مبنى الزمردة
مفروشات الحذيفة: الشارقة، شارع الوحدة

No comments:

Post a Comment