Thursday 26 January 2017

"بوديسيا ذا فيكتورياس" ومجلة "فور" تقدّمان عطر "فتيفير إمبريال"


"بوديسيا ذا فيكتورياس" ومجلة "فور" تقدّمان عطر "فتيفير إمبريال"


دبي- الإمارات العربية المتحدة:"بوديسيا ذا فيكتورياس" تقدّم عطرها الفاخر "فتيفير إمبريال"، بالشراكة مع "فور"، المجلة الفاخرة المتخصصة بالطعام، ومع الشيف "جايسون آثرتون"، والتي تتضمن أسرار ومقادير أشهى وأفخر المأكولات.  
هذا العطر العذب والساحر، والملائم للمرأة والرجل معاً، ينبض بمزيج الماندرين، البرغموت وزهر البرتقال التونسي، والتي تندمج كلها مع عمق ودفء خشب أرز الأطلس والعنبر، كما يموج فوحٌ من التوابل الممزوجة بالتاتشولي مع الفلفل الزهري والأسود والأبيض. عطر "فتيفير إمبريال" يسلط النظر والأحاسيس على التفاصيل الدقيقة، مع الدرع الذهبية التي تحتضن العطر المسكوب في قارورة باللون الفيروزي.
متوفر لدى صالة عرض ‏"بوديسيا ذا فيكتورياس" ‏في "ياس مول"- أبوظبي.
حول ‏"بوديسيا ذا فيكتورياس"‏:
صالة عرض عطور فاخرة، بلمساتٍ بريطانية تقليدية تتوجها الدرع المصنوعة يدوياً في بريطانيا. اسم "بوديسيا ذا فيكتورياس" يرفع التحية إلى الملكة المحاربة "بوديسيا" التي هي مثال الحكمة، الجمال، الغموض والقوة. "بوديسيا" هي بيت مجموعةٍ وفيرة من عطور العود والأزهار والمسك التي تجسد الروح النابضة لتاريخ أوروبا الشرقية. احصلوا على عطركم- الحلم من "بوديسيا" لدى صالات العرض في "ياس مول"- أبوظبي (+971 2 6666088)، وفي الكويت والعراق.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع: http://www.boadiceaperfume.com/




No comments:

Post a Comment