Thursday 26 January 2017

السيد صالح الحمادي، الرئيس التنفيذي في ‏"بوديسيا ذا فيكتورياس"‏


السيد صالح الحمادي، الرئيس التنفيذي في ‏"بوديسيا ذا فيكتورياس"‏




1- أخبرنا قليلاً عن نفسك..
أنا رجل بسيط جداً، أقدّر قيم التواصل والتفاعل والانسجام والتوازن في الحياة. أحب العمل، وأمضي الكثير من الوقت مع عائلتي.
2- كيف تصف مسيرتك مع ‏"بوديسيا ذا فيكتورياس"‏؟
كوني جزءاً من ‏"بوديسيا ذا فيكتورياس"‏ شكّل لي تجربةً رائعة تعلّمت منها الكثير، وجعلت مني فرداً أفضل، على الصعيدين المهني والشخصي، ونحن اليوم أشبه بأسرةٍ متكاتفة.
3- ما هي أجمل محطات حياتك؟    
في العادة، أنا دائم الانشغال بالعمل وباللقاءات المتصلة به، لذا قلّما أجد الوقت الخاص أو الكافي للتمتع بأنشطةٍ ترفيهية أحبها. ولكن عندما تتاح لي أوقات فراغ، أضل قضاءها مع خيولي، كما أني شغوفٌ بالفنون الجميلة.
4- وماذا عن وجهتك المفضلة للسفر؟
طبيعة عملي تحملني إلى الكثير من بلدان العالم، لكن وجهتي المفضلة لقضاء الإجازة هي توسكانا في إيطاليا، حيث يمكنني الجمع بين المتعتين المفضلتين عندي: الخيول والفنون. فركوب الخيل وسط الجدران الصخرية لقلعة "كاستيلو دي توتشي" والمناظر الطبيعية الخلابة، والتجوّل بين كروم العنب وحقول الزيتون تجربةٌ ساحرة لا يمكن نسيانها.
5- شغفك بالخيول واضح.. أخبرنا المزيد عن هذه الهواية..
أنا أحب جميع الحيوانات، لكني شغوفٌ بكلٍ خاص بالخيول، كونها ترمز إلى القوة والثبات، وهي محبوبة وأليفة بشكلٍ غير طبيعي، كما أن ركوب الخيل والفروسية رياضة شعبية في دولة الإمارات.

حول ‏"بوديسيا ذا فيكتورياس"‏:
صالة عرض عطور فاخرة، بلمساتٍ بريطانية تقليدية تتوجها الدرع المصنوعة يدوياً في بريطانيا. اسم "بوديسيا ذا فيكتورياس" يرفع التحية إلى الملكة المحاربة "بوديسيا" التي هي مثال الحكمة، الجمال، الغموض والقوة. "بوديسيا" هي بيت مجموعةٍ وفيرة من عطور العود والأزهار والمسك التي تجسد الروح النابضة لتاريخ أوروبا الشرقية. احصلوا على عطركم- الحلم من "بوديسيا" لدى صالات العرض في "ياس مول"- أبوظبي (+971 2 6666088)، وفي الكويت والعراق.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع: http://www.boadiceaperfume.com/



No comments:

Post a Comment