Monday 11 July 2016

الكلاسيكية تلاقي الحداثة في تشكيلة غرف النوم الجديدة من "حول الإمارات للمفروشات"


اكتشفوا عالماً جديداً بالكامل من الخيارات الخاصة بغرف النوم لدى "حول الإمارات للمفروشات". من القطع الكلاسيكية الراقية، إلى النفحات اللونية الأنيقة الأنثوية الطابع، أو لمسات الفن الحديث البارزة الحضور بتصاميمها المتمايلة، ستحظون بغرفة النوم التي ترضي ذوقكم وتلائم بيتكم. انغمسوا في أجواء المفروشات بطابع "ماري أنطوانيت"، مع أسلوب البهرجة الفخمة، أو اختاروا الأناقة الرقيقة بأسلوب "باريس هيلتون". فلدى "حول الإمارات للمفروشات"، تصبح أذواق العالم ملك يديك! مع هذه الشركة الرائدة بعالم المفروشات في دولة الإمارات العربية المتحدة، يمكنك أن تسترخي، مع ثقتك بحصولك على أعظم قيمةٍ مقابل ما توظفه من مال. فمع التصاميم الراقية التي تلاقي جميع الأذواق، وبأسعارٍ تنافسية لا تضاهى، ستكون "حول الإمارات للمفروشات" محطتك المفضلة ووجهتك الأكيدة لكل ما تحتاج إليه من مفروشات.

طقم غرفة النوم‏ "باريس"

قطعة فنية رائعة مشغولة يدوياً، تضفي لمساتٍ من الأناقة الراقية ببساطتها على غرفة النوم. يكمن جمالها في تفاصيلها المتقنة، ومن المؤكد أنها ستجعل حلمكم الباريسي يتحقق.
السعر: 9995 درهماً


"حول الإمارات للمفروشات"، الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، والوجهة الأكثر تفضيلاً للأثاث البيتي، تستمر في ابتكار المنتجات وعروض الخدمة، كما تواصل تأكيد أنها توأم معاني السهولة والأسلوب المعاصر والراحة، في ما خص أفكار الديكورات المنزلية، منذ 22 عاماً.
حالياً، تمتلك "حول الإمارات للمفروشات" 10 صالات عرض على امتداد دولة الإمارات، وقد بدأت توسيع انتشارها بهدوء وثبات في كل من المملكة العربية السعودية، سلطنة عمان ودولة قطر. وبفضل شهرتها بجودة منتجاتها، وتجربتها العظيمة في صالات العرض وخدمة ما بعد البيع، تستمر "حول الإمارات للمفروشات" في أن تكون الأصل والمعيار، عند الحديث عن مفاهيم التصاميم والذوق الرفيع في المفروشات.
وتفخر "حول الإمارات للمفروشات" بقدرتها على تقديم تشكيلاتها الجديدة بصورةٍ متواصلة، تجمع بكفاءة بين المروحة الواسعة من الأسعار والتنويع الغني في التصاميم، بما يوفر للعملاء خياراتٍ لا حدّ لها، بين الأساليب الكلاسيكية والحديثة والريفية والمعاصرة.  التجول داخل صالات عرض "حول الإمارات للمفروشات" يشبه تماماً التجول في متجر حلوى! فمن المستحيل أن تغادر دون أن تحمل معك قطعة، ولاسيما مع هذه التشكيلة الواسعة من المنتجات! انخرط في عالم المفروشات والأكسسوارات والديكورات المنزلية الملائمة لكل مساحة وزاوية داخل البيت وخارجه أيضاً. متجرنا الأيقونة في البرشا- دبي، يمتد على مساحة 300.000 قدم مربع، وهو أكبر متجر للمفروشات على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة. وإلى جانب متجرنا في الشارقة، بات لمنفذ البيع في متجر البرشا منطقة ألعاب جديدة لأطفالكم ومرحهم، ما يجعل من تسوقكم والتجول لاختيار القطعة المناسبة لكم تجربةً أكثر راحةً. اصطحبوا أولادكم إلى منطقة اللعب، واتركوهم في عهدة نخبة من موظفينا المختصين برعاية الأطفال وتوفير التسلية والأنشطة المتنوعة لهم، إلى حين انتهائكم من التسوق. عندما تتسوق لدى أي متجر من "حول الإمارات للمفروشات"، كن على ثقة بأنك ستحصل على أفضل نوعية، أفضل قيمة وأفضل سعر، وهو ما نضمنه لك مع أيّ فطعة أثاث تشتريها، فهذا ما نلتزم به تجاه عملائنا, وعد حول الامارات اذا وجدتها بسعر أقل نقدمها لك مجانا.
عندما تحتاج قريباً إلى إعادة ترتيب ديكور بيتك، أو حين تجذب نظرك واحدة من قطع تشكيلاتنا، فقط قم بالتوجه إلى فريق الخبراء لدى "حول الإمارات للمفروشات"، ليزودوك، من خلال خبرتهم، بكل ما تريد معرفته.مع "حول الإمارات للمفروشات"، كن على ثقةٍ كاملة بأنك تحصل على القيمة الحقيقية لما تشتريه.

تنتشر صالات عرض "حول الإمارات للمفروشات" في كلٍّ من دبي، الشارقة، أبوظبي، العين، الفجيرة، راس الخيمة، الرياض، الدوحة ومسقط.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بالرقم المجاني 800726، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.panemirates.com

No comments:

Post a Comment