Wednesday 20 July 2016

"الحذيفة للمفروشات" تطلق تشكيلة الصيف الجديدة كلياً




أعيدوا إحياء جمال بيوتكم مع قطع الأثاث الآسرة للنظر من "الحذيفة للمفروشات" لهذا الصيف
تتضمن التشكيلة الجديدة قطع مفروشاتٍ رائعة لغرف الجلوس وغرف النوم، مصنوعةً بإتقانٍ يدوي، من أفضل أنواع الخشب
فروع "الحذيفة للمفروشات" منتشرة في دبي، أبوظبي والشارقة

دبي- الإمارات العربية المتحدة:"الحذيفة للمفروشات"، الاسم الرائد في عالم المفروشات وقطع الأثاث المنزلية الكلاسيكية وقطع الديكور الداخلي، أطلق تشكيلته الجديدة كلياً لصيف 2016، والتي تتضمن مفروشات راقية مصنوعة يدوياً بإتقان من أفضل أنواع الخشب، والمبتكرة لتدوم طويلاً. من أطقم غرف الجلوس إلى أطقم غرف النوم، تأتي مفروشات هذه المجموعة الجديدة أشبه بقطعٍ فنية ساحرة للنظر. أعيدوا إحياء مساحات بيوتكم مع قطع الديكور التي تخلب الأبصار، من قطع الأثاث المختارة بفرادة، مروراً بالمرايا المشغولة بفن، وصولاً إلى الساعات المميزة بتصاميمها، والتي ستشكل بالتأكيد مصدر سرور لكل من يراها.

طقم "فراشة" لغرفة النوم: مع القطع المشغولة يدوياً وبدقّة من الخشب الصلب، والتي يبرز عظمتها حضور اللون الذهبي، يأتي طقم غرفة النوم "بيلا" ليضفي الفخامة المميزة، ولاسيما مع مسند الرأس المزدان بلوحةٍ كلاسيكية فارسية الطابع. التصميم الفريد الكلاسيكي والفخم والأنيق لهذا الطقم يمنحه طابعاً لا يقف عند حدود الزمن.
السعر: 22.500 درهماً

  
حول مفروشات الحذيفة :
تقدم مفروشات الحذيفة ، مجموعات متميزة من الأثاث الفاخر للشركات و الوحدات السكنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تعد واحدة من أكثر الأسواق في العالم تنوعا. و قد بدأت الشركة رحلتها من متجر في الشارقة، لتنال النجاح الكبير بعد ذلك و اليوم تمتلك صالات للعرض في دبي ,الشارقة  و أبوظبي تمتد على مساحة تزيد عن90,000   قدم مربع تعرض الشركة مجموعات رائعة من القطع التي تمثل أنواع الأثاث المختلفة و حلول الإضاءة والاكسسوارات. لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على الرقم: 6444674-02 أو زيارة الموقع www.alhuzaifa.com
صالات عرض مفروشات الحذيفة في هذه المواقع بدولة الأمارات العربية المتحدة:

مفروشات الحذيفة: أبو ظبي، أبو ظبي بلازا، شارع حمدان
مفروشات الحذيفة: دبي، شارع زعبيل، مبنى الزمردة
مفروشات الحذيفة: الشارقة، شارع الوحدة






No comments:

Post a Comment