Thursday 28 July 2016

مع تشكيلة "فيغار" من "داري هوم".. لم يعد غسل الصحون روتيناً متعباً!




لا شك في أن غسل الأطباق هو واحدٌ من الأعمال المنزلية الروتينية التي لا يستمتع بها أحدٌ. لكن الخبر السار هو أن "داري هوم" عملت على كسر هذا الشعور، من خلال إضافتها عامل المرح إليه، من خلال تشكيلتها الجديدة كلياً من الأدوات المنزلية التي تحمل توقيع "فيغار". فها هي الشخصيات الكاريكاتورية المشهورة تتراقص في حوض غسيل الأطباق، بصورة دمىً صغيرة رائعة، وأشكالٍ جميلة مستوحاة من الحدائق.. وفي جميع الحالات، لا يقتصر المرح على حوض غسيل الأطباق، فهذه التشكيلة تشتمل على أكسسوارات الاستحمام والتجميل، وتتعداها إلى باقةٍ من الأقلام المزيّنة بالزهور، لتكون بلا الخيار الأفضل كهديّةٍ، لكنك بالتأكيد سترغبين في الحصول عليها وإبقائها لك!

ثنائي الدمى
هذا الثنائي الرومنسي سيضفي الحيوية على حوض غسل الأطباق، ويحتضن إسفنجنة التنظيف، في الوقت نفسه. ألا يشكل هذا الثنائي الرفيق المثالي والطريف والفريد لحوض غسل الأطباق؟

السعر: 100 درهم

حول Dari Home :
Dari Home هو مخزن أدوات المطبخ العصري ، يقع في شارع الوصل بمنطقة الجميرا في دبي ، المتجر الفريد من نوعه يضم مجموعات من أدوات المطبخ والأطباق ليكون الوجهة المثالية لمحبي الطهي في المنزل و لمحبي الاحتفالات و المناسبات الخاصة التي تتألق فيها أدوات الطهي . Dari Homeيقدم منتجات للمنزل ذات تصاميم فريدة وأسلوب إبداعي و جودة عالية تحقق شعار السعادة لمن يطبخ.
لمزيد من المعلومات، الرجاء الإتصال ب
Dari Home رقم الهاتف 04-33 88 387


No comments:

Post a Comment