Wednesday 20 July 2016

تشكيلة مصابيح مستوحاة من الأشكال الهندسية لدى "الحذيفة للمفروشات"




دبي- الإمارات العربية المتحدة:"الحذيفة للمفروشات"، واحة المفروشات الفخمة وقطع الديكور الداخلي الراقية، يقدّم أحدث تشكيلاته من أدوات الإنارة المبتكرة والمستوحاة تصاميمها من الأشكال الهندسية المذهلة. رؤية جمالية أنيقة ببساطة، تجعل من حلول الإضاءة لدى "الحذيفة" بمثابة مساحةٍ رحبة للحياة، من خلال مصابيح الإنارة الرائعة والجريئة التي ترسم قصص حياة عبر الضوء وانعكاساته والظلال ولعبة الأشكال.
انشروا الضوء في غرف منارلكم، عبر الأشكال الجذابة والتصاميم العملية التي من المؤكد أنها ستجذب أنظار كل من يزوركم، وامنحوا بيتكم طابعاً متجدداً من خلال حلول الديكور الداخلي الغنية والفخمة من "الحذيفة للمفروشات". من الأشكال الأنثوية الرقيقة، إلى التصاميم الحادة الحضور، تلائم هذه التشكيلة الجديدة كل أنماط الديكور الداخلي، سواءٌ أكان حديثاً أم كلاسيكياً.
التشكيلة الجديدة من "الحذيفة للمفروشات" مستوحاةٌ من العناصر الأساسية، مثل الذهب الصافي، البلاتينيوم المتوهج والفضة الخالصة، لتشكل إضافةً واضحة للفخامة والرقي إلى أيّ مساحة في البيت.

 مصباح "أورب" الثابت من البرونز المعتّق
 هذا المصباح أيقونةٌ ساحرة للنظر، وهو ملائم تماماً للغرف ذات المساحات الصغيرة، إذ
 يضفي عليها مظهراً من الفخامة، من خلال نشره النور بشكلٍ مدهش. انعكاس الضوء
 البرونزي للأشكال الهندسية يكمل المظهر الجذاب لمصباح الإضاءة "أورب"، ليخلق جوّاً

 مذهلاً في كل غرفة.



تقدم مفروشات الحذيفة ، مجموعات متميزة من الأثاث الفاخر للشركات و الوحدات السكنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تعد واحدة من أكثر الأسواق في العالم تنوعا. و قد بدأت الشركة رحلتها من متجر في الشارقة، لتنال النجاح الكبير بعد ذلك و اليوم تمتلك صالات للعرض في دبي ,الشارقة  و أبوظبي تمتد على مساحة تزيد عن90,000   قدم مربع تعرض الشركة مجموعات رائعة من القطع التي تمثل أنواع الأثاث المختلفة و حلول الإضاءة والاكسسوارات. لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على الرقم: 6444674-02 أو زيارة الموقع www.alhuzaifa.com
صالات عرض مفروشات الحذيفة في هذه المواقع بدولة الأمارات العربية المتحدة:

مفروشات الحذيفة: أبو ظبي، أبو ظبي بلازا، شارع حمدان
مفروشات الحذيفة: دبي، شارع زعبيل، مبنى الزمردة
مفروشات الحذيفة: الشارقة، شارع الوحدة





No comments:

Post a Comment