Sunday 3 April 2016

استعدّي للصيف مع رذاذ وكريم حماية البشرة من "الأكاديمية العلمية للتجميل"


الأكاديمية العلمية للتجميل"، الاسم الرديف للعلاجات الشاملة لصحة البشرة، تقدّم كريم ورذاذ الحماية من الشمس ومقاومة علامات التقدّم في العمر Age Recovery Sunscreen، لتعزيز مقاومة البشرة، مع عامل الحماية 40.

كريم الحماية من للشمس والمجدد للبشرة بعامل الحماية 40
كريم مغذٍّ غير دهني، سهل الاستخدام، مع عامل حماية فعال مقاوم للأشعة ما فوق البنفسجية، وبتركيبةٍ تحمي البشرة من مضار أشعة الشمس، وتساعد في استعادتها نضارتها.
يكفي دهن كميةٍ بسيطة منه، بحجم قطعة النقود، قبل نصف ساعة من التعرض للشمس، لاختبار مفعولها الفوري والظاهر في شدّ البشرة والتخفيف من الخطوط والتجاعيد فيها، وتعزيز تماسكها.
تركيبته غير المرئية والخالية من الزيوت، تجعل من هذا الكريم ملائماً تماماً للبشرة الحساسة.
لأنه مصمّمٌ لوقف التجاعيد في البشرة، يجعل هذا الكريم البشرة شبه شفافة، مشرقة من الداخل، ومتوهجة كأنما شمس الصيف قبّلتها، مع تجنيبها مضارها.

تأسستAcadémie Scientific De Beauté   في عام 1890. وعلى مدى سنوات بنيت الشركة سمعتها  في العالم من خلال منتجات العناية بالبشرة الناتجة عن أبحاث علمية واسعة . ويتم إنتاج كل منتجاتها في فرنسا مما يمكن الشركة من السيطرة  بنسبة 100٪  على الجودة والابتكار.  لتقدم نهج فريد من نوعها للعناية بالبشرة يجمع بين برنامج الحماية المتطور و النتائج الكبيرة .










1 comment:

  1. يحتوي كريم حماية من الشمس على تركيبة مبتكرة تحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية وتقلل من خطر التعرض لحروق الشمس وتلف الجلد. استمتعي بوقتك في الشمس بأمان واحصلي علي بشرة صحية ومشرقة.

    ReplyDelete