Tuesday 5 April 2016

إمنح والدتك فخامة الماكياج مع طقم الهدية الخاص بعيد الأم من GlamGals



دبي- الإمارات العربية المتحدة: GlamGals، الاسم الذي يعني الاحتراف في عالم التجميل، والذي يعزز ثقة المرأة بنفسها، يقدّم طقم هديته الترويجية لمناسبة عيد الأم. المجموعة الكاملة من مستحضرات هذه الهدية متوفرة اليوم مع حسومات مغرية بقيمة 300 درهم، ضمن العرض الخاص بعيد الأم، والمستمر حتى نهاية شهر مارس/ آذار.
سارع إلى اقتناص فرصة الحصول على طقم الهدية الخاص بعيد الأم، والمكوّن من بودرة الخدود الناعمة الملمس والمتوهدة اللون، وقلم الكحل المتألق، وبودرة الأساس ذات القدرة الكاملة على التغطية، والماسكارا المضاعفة لحجم الرموش، وكذلك قلم تلوين الشفاه العالي الدقة، وقلم رسم الحواجب وتكثيفها، وكلها حصرية من GlamGals.
يمكنك اليوم الحصول على ماكياجٍ كامل للوجه ورائع، مع النسخة المحدودة من طقم الهدية الخاص بعيد الأم، والتي تروي قصيدة جمال وحب للمرأة الأحبّ إلى قلبك في الدنيا: أمّك.
هذه الهدية المثالية تأتي لتحدث تغييراً جذرياً في شكل أيّ امرأة.. فامنح والدتك ما يرسم البسمة على ثغرها، من خلال هذه المستحضرات المتوفرة حصرياً في طقم الهدية من GlamGals‏.‏

يمكنك الحصول على طقم هدية عيد الأم لدى متاجر GlamGals‏ ‏في دبي وأبوظبي، خلال شهر مارس/ آذار، لتقدّمه كأجمل هدية جمال إلى أهم امرأة في حياتك وتقول لها: كل عام وأنت أجمل أمّ.

السعر الخاص: 300 درهم





حول Jovisa Trading LLC:
بدأت الشركة أعملها في عام 2000 حيث طرحت في دبي العلامة التجارية GlamGals لمستحضرات التجميل ذات الجودة العالية و التي تستوحي منتجاتها من عالم هوليوود السينمائي ، كما تقدم العلامة مجموعة واسعة  المنتجات الديناميكية طويلة الأمد. و التي تتميز بأناقتها و تأثيرها مما يجعل من GlamGals العلامة التجارية الأكثر تفضيلا بين المهنيين في مجال المكياج. و توفر العلامة منتجات بألون متنوعة مثل مساحيق الوجه وكريمات الأساس  و أحمر الشفاه وملمع الشفاه، و أنواع متعددة من فرشاة الوجه .
حول GlamGals:
GlamGals تقدم مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل طويلة الأمد التي تشكل حلول للجمال مستوحاة من اتجاهات الموضة. رؤية  GlamGals هي تقديم مجموعة من المنتجات ذات لجودة العالية و إيجاد حلول الجمال اليومية، ولتمكين المرأة من إظهار أناقتها و إستكشاف آفاق جديدة، و التفرد بأسلوب جمالها .
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال: 2860411 04 أو زيارة الموقع: www.glamgalscosmetics.com
أماكن متاجر  GlamGals بدولة الأمارات العربية المتحدة:
GlamGals دبي، العربي سنتر ، مردف، الطابق الأرضي
GlamGals  دبي، أوتلت مول، الطابق الأرضي
GlamGals  دبي، سنتشري مول، الطابق الأرضي
GlamGals  الشارقة، الشارقة سيتي سنتر ، الطابق الأرضي
GlamGals  أبو ظبي، بوابات الشرق، الطابق الأرضي


No comments:

Post a Comment