Tuesday 5 April 2016

"ستندرز" تقدّم مجموعتها الجديدة والمميزة من مستحضرات العناية بالجسم والبشرة والشعر للرجل




دبي- الإمارات العربية المتحدة:"ستندرز"، مستحضرات الاستحمام والعناية بالجسم الفاخرة والشاملة التي تلامس الروح بمنتجاتها المستوحاة من طبيعة الشمال، تقدّم مجموعتها الجديدة من مستحضرات العناية بالوجه والجسم والشعر، لتلبّي حاجة الرجل العصري.
من خلال تطويرها لتلبية كل احتياجات الرجل العصري، من المؤكد أن هذه المجموعة الجديدة من "ستندرز" سترضي الرجل، على امتداد المنطقة.

مستحضرات الحلاقة والعناية بالوجه
مستحضر- رغوة، ناعم وفعال، مثالي للاستعداد للسهرة، أو للانطلاق بانتعاش مع بداية يوم عمل جديد. مجموعة "ستندرز" للعناية مصمّمة لتمنحك النعومة المثالية، لمظهرٍ منعش طوال النهار وفي السهرة. يكفي فقط أن تستخدم رغوة الحلاقة، ومن بعدها بلسم ما بعد الحلاقة، لتهدئة بشرة وجهك، وطرد كل أشكال التعب عنه.
السعر: 89 درهماً لمستحضر الحلاقة
       109 دراهم لبلسم ما بعد الحلاقة


مستحضرات العناية بالجسم والشعر
إنتعش مع شامبو الشعر "المكهرب" من "ستندرز" والذي يترك شعرك وفروة الرأس نظيفة وصحية. امنح بشرتك الشعور بالانتعاش، بالاستخدام اليومي لمستحضر الاستحمام من هذه المجموعة المذهلة. انزع الجلد الميت وحافظ على نعومة وحيوية بشرة يديك، مع لوح الصابون للتنظيف العميق من "ستندرز". أضف إلى هذا الخليط صابونة الليفة، لتستمتع بالبشرة الأكثر نعومةً والتي لم تتخيّل يوماً أن تحصل عليها.  
متوفرة الآن لدى "ستندرز".
السعر: الشامبو المنعش- 89 درهماً سعة 250 ملل، و29 درهماً سعة 50 ملل
مستحضر الاستحمام: 98 درهماً
صابون التنظيف في العمق: 48 درهماً
صابونة الليفة: 39 درهماً




حول
Stenders:


Stenders العلامة التجارية لمستحضرات التجميل المستوحاة من الطبيعة ،  تولي العلامة إهتماما خاصا لكل تفاصيل منتجاتها ليشعر المستخدمين لهذه المنتجات  بالتفرد و الفخامة كما أنها جميع منتجاتها مصنوعة من مواد عالية الجودة لتقدم تجربة فريدة لعملائها عبر منتجات عناية بالجسم فريدة تعد مثالية لتقدم كهدايا فاخرة. تتوفر منتجات Stenders في دبي مول و غاليريا مول، شارع الوصل في منطقة الجميرا بدبي.


Tel: 04-2266136







No comments:

Post a Comment