Tuesday 12 April 2016

عانقوا جمال الربيع مع مفروشات "برغندي ديزاينز "



"برغندي ديزاينز"، ماركة المفروشات الفخمة الحاضنة للروح المتوهجة لأساليب فن التصميم الأوروبية، يقدّم تشكيلته المدهشة من المفروشات لموسم الربيع. استمتعوا بالأنسجة الفاخرة، وبالألوان الصينية الصاخبة والرسوم المتماوجة التي تحتفي ببهجة هذا الموسم، مع التشكيلة الأحدث من "برغندي ديزاينز".
مستجيباً إلى المفاهيم الراقية التي يؤمن بها مصممو الديكور الداخلي والمفروشات الفخمة، يبتكر "برغندي ديزاينز" قطعاً خلابة تروي قصص الجمال والأناقة وتنشرها في كل مساحة. وفي الفترة الأخيرة، أطلق "برغندي ديزاينز" سلسلة خدماته الاستشارية في المنطقة، كونه يجمع في مكانٍ واحد بين أفكار الديكور الداخلي المبتكرة والتصاميم الرفيعة الشكل والتنفيذ. من المعالم الأساسية، إلى المباني التجارية، ومتاجر الضيافة والبيوت، يوفر "برغندي ديزاينز" سلسلةً من المفروشات الرائعة التي من المؤكد أن تخلق جواً جديداً وساحراً من أبسط الأشكال.

"مانجولا باي ذي ريفر"
لوحةٌ ساحرة لروعة الأجواء الاستوائية المستوحاة من الفن العريق، تجسد كرسي العرش، وتجعل من "مانجولا" شكلاً محبباً وسلساً من أشكال الاحتفال بحيوية هذا الموسم. إطارٌ من خشب الماهوغاني، والنسيج الفاخر، يجعلان من "ماجولا باي ريفر" المصنوع من الخشب الفاخر، تجسيداً مميزاً للسحر الهندي الاستوائي.

السعر: 15.500 درهم لقطعتين


مع تصاميم ومفروشات متنوعة سواء لأسلوب الحياة الحديث أو لفلل الصحراء الجميلة أو لشاليهات البحيرات الفريدة، ولشقق المدينة المتألقة وشقق السطح التي تعانق السماء.
تلتزم " برغندي ديزاينز " بتحقيق التكامل الفني المتقن من خلال تقديم أسلوب حياة مريح وجميل كي تعيش بوئام وتناغم مع الهندسة المعمارية والديكورات الداخلية وبيئتك المحيطة.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم : 3388591 04 أو زيارة الموقع الالكتروني: www.burgundy-designs.com

صالة عرض " برغندي ديزاينز ": دبي- شارع الوصل- فيلا رقم 1130- مقابل J3  مول.
" برغندي ديزاينز " على مواقع التواصل الاجتماعي:
فيس بوك:  facebook.com/burgundydesigns
أنستغرام:  instagram.com/burgundydesigns
تويتر:  twitter.com/burgundydesigns


No comments:

Post a Comment