Sunday 3 April 2016

انشروا الفرح في كل مكان، مع التماثيل الفنية المرحة من "غيليرمو فورتيشنو"



‏"غيليرمو فورتيشنو"‏ الفنية المرحة، المستوحاة من أعمال الفنان الكوميدي الواسع الشهرة ‏"غيليرمو فورتيشنو"، تقدّم اليوم مجموعةً من التماثيل الجديدة التي تضفي روح المرح على  كل مساحةٍ توضع فيها.
كجزءٍ من مجموعة "المحترفون" المشهورة، تشكّل القطع المضحكة من ‏"غيليرمو فورتيشنو"‏ هديةً مثالية لأولئك الذين يحبون نشر المرح في كل موقفٍ عملي يعيشونه خلال يومهم، وأولئك المحافظين على الطابع التقليدي في فنون الضحك.
الطاهي
المعروف أيضاً بـ "الطبّاخ"، هو النسخة الكاريكاتورية من الشيف الشهير "رودولفو مونتي"، مبتكر الطبق الشهي "سباغيتي بوتانيسكا مع صلصة نيتيل الحارة"، وقد جرى استنساخ هذه القطعة الجميلة بأسلوب الفن المختلط من "فورتشينو"، لتجسيد الحالة المزاجية المرحة للشيف أثناء عمله.



حول ‏"فن الضحك" من "غييرمو فوركينو"‏
أنشئت في العام 2003، بالتعاون المشترك بين "مايسترو غييرمو" و"في أم أم".. يقدّم ‏"فن الضحك" من "غييرمو فوركينو"‏ من 50 إلى 75% من نسخ التماثيل الكلاسيكية للفنان المحدث والطليعي "غييرمو"، والتي تمزج بين المواد المختلطة والعجينة الورقية وقطع القماش والشمع ومعجونة البوليمرز. هذه التشكيلة المختارة من ‏"فن الضحك" من "غييرمو فوركينو"، يتم ابتكارها بمستوىً حرفي عالٍ من الشرق الأقصى، تحت إشراف "غييرمو" نفسه، وهي متوفرة لدى "إنيجما للتجارة" ل.ل.س- أبوظبي.
Find the collections at Enigma Trading LLC, Dubai.
Tel: 04-3284604



No comments:

Post a Comment