Monday 11 April 2016

استمتعوا بقوس قزح من الروائح الساحرة، مع التشكيلة الجديدة من "عطور طيف الإمارات"



دبي- الإمارات العربية المتحدة:"عطور طيف الإمارات"، صانع العطور الفاخرة التي تضفي الشعور بالإثارة، بفضل حيوية روحها، تقدّم اليوم "مجموعة قوس قزح" المحدودة من العطور، لتأسر مختلف الشخصيات النسائية داخل قارورة. ولقد جرى اختيار اسم "قوس قزح"  لهذه المجموعة من وحي عدد الألوان المتوافقة معه، لتشكل محترفاً رائعاً لأكثر عطور العود فخامةً التي يمكن لأحدهم غمر أحاسيس الآخر بها.

RO1
أريج وردي ساحر وشديد الجاذبية. ينطلق عطر RO1 من عطر بتلات الورد الساحلية التي تتماوج مع أزهار الليمون ونفحات المسك الرومي، وتتفتح على قاعدةٍ من حبوب التونكا النادرة والعنبر الملائكي. اغمري نفسك بالأنوثة الفاخرة التي لا مثيل لها مع RO1.
السعر: 320 درهماً

RO7
عطر ترابيّ آسر، بكل بساطة. عطر RO7 بأريج الخشب والتوابل المعدّة لتكريس شخصية من يضعه. ينطلق من نفحات الزعفران الحارة والقرمز الممزوج بالعود النادر، ليتفتح على الورد الحلو والفانيلا، مع قاعدة من الباتشولي والبرالين الرائعة. 
السعر: 370 درهماً

حول "عطور طيف الإمارات"
"عطور طيف الإمارات"‏ هي محترفٌ سبّاق لأرقى أنواع العطور في المنطقة، منذ العام 2007، يبتكر ويشرف على العطور المصنوعة يدوياً والفريدة من نوعها بالفعل. متسلحين بشغفهم بالعطور الفريدة، ابتكر خبراء ‏"عطور طيف الإمارات"‏ عطوراً بديعة تسحر الألباب بجمالها وروعتها. كما تشتهر ‏"عطور طيف الإمارات"‏ بروائحها العربية الأصيلة، وبابتكار عطورٍ لا منافس لها، من الورود والعود النادر التلقيدية والحيوية في الوقت نفسه. والتزاماً بمهمتها في التوسع محلياً وإقليمياً  وعالمياً في أسواق الجمال والأزياء، تواصل ‏"عطور طيف الإمارات"‏ ابتكار العطور التي تناسب الرجال والنساء، أياّ تكن طبيعة حياتهم. زوروا بوتيك ‏"عطور طيف الإمارات"‏ بالقرب منكم، في دبي: مردف سيتي سنتر، ديره سيتي سنتر، الغرير سنتر، دبي فستيفال سيتي، سوق التنين، دبي أوتلت مول، جميرا سنتر، والعربي سنتر.. وفي أبوظبي: مارينا مول، دلما مول 1، والوحدة مول.. وفي عُمان: غراند مول مسقط، سيتي سنتر مسقط، والقرم سيتي سنتر.



للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:+971 4 343 0788  أو +971 6 743 0709
أو تفضلوا بزيارة الموقع: https://www.taifalemarat.net/







No comments:

Post a Comment