Wednesday 9 March 2016

استمتعوا بأحدث تشكيلة من الأزياء الإيطالية الراقية من "آدورز ليوجي برونو".. في عرض أزياء Adore




دبي- الإمارات العربية المتحدة: يحتضن Adore، بوتيك العباءات الراقية في دبي، أحدث تشكيلات الأزياء المناسبة لكل المواسم، من ابتكار سيد التجديد في عالم الأزياء الراقية، المصمم الإيطالي الشهير "لويجي برونو"، والتي سيتم تقديمها خلال عرضٍ للأزياء في 23 فبراير الجاري.
هذه الأمسية ستشهد عرض نخبة النخبة في عالم الأزياء، بما فيها أحدث تشكيلة من العباءات من
Adore، ومن المؤكد أنه ستكون لهذه التشكيلة الحصرية القدرة الفريدة في جذب أنظار الجميع إلى سحرها، كما ستشكل إعلاناً صارخاً لمفهوم الأناقة في كل مكان.
بقصاتها المترفة، وتصاميمها الراقية وأقمشتها الساحرة، ستشكل هذه القطع قيمةً مضافة إلى التشكيلات الأجمل، وسيتم الكشف عنها بحضور "مايسترو" الأناقة وقيامه شخصياً بالعمل على إحياء عرض الأزياء الحصري الذي يحاكي أناقة المرأة العصرية في المنطقة.
دعوا هذه التشكيلة تطلق العنان لأحاسيسكم، خلال الأمسية الساحرة التي تستضيفها Adore.
يقام عرض الأزياء الفريد هذا في بوتيك العباءات
Adore في دبي، الواقع في "غاليريا مول"- شارع الوصل..


حول بوتيك  ADORE Dubai

بوتيك  ADORE Dubaiيمثل مزيج من الجمال والأناقة والإبهار و يعد المحطة المثالية للسيدات الباحثات عن الرقي في قطع الملابس و العطور والاكسسوارات، والمجوهرات والتجميل و كل ذلك تحت سقف واحد ، تم إنشاء البوتيك من قبل Jelena Adore  في عام 2010 في سويسرا، و في دبي منذ عام 2014 في غاليريا مول، جميرا ، حيث يقدم البوتيك كل احتياجات الموضة والجمال للمرأة العصرية في الإمارات العربية المتحدة .

No comments:

Post a Comment