Sunday 13 March 2016

احصلي على خصلات شعر رائعة مع Curve Nail, Hair & Beauty Salon



دبي –الإمارات العربية المتحدة: Curve Nail, Hair & Beauty Salon  مركز التجميل الرائد في قلب مركز برجمان يقدم للمرأة العصرية عروض متكاملة وخاصة لمعالجات بوتوكس الشعر،لتحصلي على شعر جميل و حريري لامع ,كما يقدم الصالون عروض خاصة مذهلة على كافة خدمات العناية بالشعر لتحصلي على شعر غاية في الروعة. فاعيدي إحياء الجذور الميتة ،الأطراف المتقصفة لشعرك ، و سيطري على الشعر المجعد و الاهوج عبر عدد من أحدث برامج العناية بالشعر.
اختاري كريستال بوتوكس " دي أن ايه" لتتخلصي تماما من مشكلة الشعر الجاف و المجعد خلال فصول الشتاء القاسية، أو اختاري أحدث المعالجات العالمية وهي المعالجة البرازيلية التي تنعم و تزيد من لمعان و تألق الشعر فاعيدي لشعرك التالف و الضعيف اللمعان و التألق بمعالجة كريستال بوتوكس  دي أن ايه.
احصلي على أفضل عناية و طله لشعرك فبمجرد اختبارك معالجة كريستال بوتوكس دي أن إيه للشعر ستحصلين على خدمة تجفيف و تصفيف الشعر مجانا إضافة إلى موعد لاستشارة مجانية لكيفية العناية المثلى بشعرهذا الموسم مع كريستال بوتوكس دي أن ايه.
يقدم الصالون أفضل الخدمات التي تعتمد على المواد الطبيعية لتنعم كل سيدة بالثقة و تستمتع بجمالها  يحرص فريق الصالون المدرب و المحترف على أن تنعم كل عميلة بتجربة استرخاء لا تنسي اثناء زيارتها للصالون. يستطيع فريق الصالون المحترفين أن يقدموا لكل سيدة المساعدة الحقيقة للتغلب على مشاكل الشعر الأكثر صعوبة كالشعر التالف و المتقصف عبر معالجات طبيعية سهلة تأتي بنتائج مبهرة و تبقى لفترات طويلة  يستمر هذا العرض الرائع حتى 31 من مارس2016 .
استعيدوا جمال الشعر و نضارته بأحدث معالجة لدى Curve Nail, Hair & Beauty Salon
السعر:600 درهم 

 “Curve Beauty Salon”
صالون للتجميل راقي احترافي على أعلى مستوى يقع في مركز برجمان، دبي. وتتراوح الخدمات من العناية بالوجه والشعر، والتدليك، وتصفيف الشعر، العناية بالأظافر وغيرها الكثير. فهو بالتأكيد المكان المناسب لكل سيدة تحتاج أن تترك قلقها و توترها  جانبا  و تسترخي و تستمتع بخدمات عالية الجودة. فدللي نفسك واستمتعي بتجربة ممتعة!  الصالون مفتوح يوميا من 10 صباحا حتي 10 مساءا ، ويمتد حتى 23:00 يوم الخميس والجمعة, هاتف: +971 4 355 3788
 يمكن زيارة الموقع للعثور على مزيد من المعلومات
www.curvebeautysalon.com



No comments:

Post a Comment