Tuesday 15 March 2016

"مفروشات الحذيفة" تكشف عن تشكليتها من مفروشات الربيع.



:"مفروشات الحذيفة"، أحد أرقى متاجر التجزئة للمفروشات، والذي توفر منتجاتٍ فخمةً ومعاصرة كفيلة بخلق تجربةٍ فريدة في مفهوم وأساليب الأثاث المنزلي، تقدّم اليوم تشكليتها من مفروشات الربيع. هذه التشكيلة الحصرية مصمّمة بشغفٍ عميق ورؤية مبتكرة، لتعكس سحر الألوان في هذا الموسم. مستندةً إلى اربعة عقود من الخبرة في قطاع تصميم وتصنيع المفروشات الفخمة في المنطقة، تهدف "مفروشات الحذيفة" إلى إضفاء أجواءٍ رائعة من الانتعاش والفرح. وتتخذ هذه المجموعة لمسةً ساحرة تدمج بين الموضة السائدة والتقاليد العريقة في فن صناعة المفروشات، وهي متوفرة في جميع متاجر "الحذيفة" على امتداد صالات العرض في دبي، الشارقة وأبوظبي.
بفضل البساطة والأناقة، من المؤكد أن هذه التشكيلة ستضفي نفحةً من روعة الأحاسيس على أيّ أثاث في أيّ غرفة، ويوحي بأجواءٍ من الترحيب في استقبال الضيوف. وهذه التشكيلة تندمج بشكلٍ سلس مع التصاميم التي تحمل توقيع أشهر المصممين، ما يجعل من الضروري اقتناءها في هذا الموسم.


طقم "لويس"
هذا الطقم المذهل مصمّم ليضفي نفحةً عصرية على أيّ غرفة جلوس. بفضل تماوجاته النحاسية، ولمساته النهائية الفيروزية، يشكل هذا الطقم نموذجاً ساطعاً وناجحاً للدمج بين النفحات اللونية العصرية والتقليدية.

السعر: 21.485 درهماً

تقدم مفروشات الحذيفة ، مجموعات متميزة من الأثاث الفاخر للشركات و الوحدات السكنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تعد واحدة من أكثر الأسواق في العالم تنوعا. و قد بدأت الشركة رحلتها من متجر في الشارقة، لتنال النجاح الكبير بعد ذلك و اليوم تمتلك صالات للعرض في دبي ,الشارقة  و أبوظبي تمتد على مساحة تزيد عن90,000   قدم مربع تعرض الشركة مجموعات رائعة من القطع التي تمثل أنواع الأثاث المختلفة و حلول الإضاءة والاكسسوارات. لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على الرقم: 6444674-02 أو زيارة الموقع www.alhuzaifa.com
صالات عرض مفروشات الحذيفة في هذه المواقع بدولة الأمارات العربية المتحدة:

مفروشات الحذيفة: أبو ظبي، أبو ظبي بلازا، شارع حمدان
مفروشات الحذيفة: دبي، شارع زعبيل، مبنى الزمردة
مفروشات الحذيفة: الشارقة، شارع الوحدة

No comments:

Post a Comment