Tuesday 1 March 2016

"GlamGals" تفتتح فرعاً جديداً لها في "بوابة الشرق مول"- أبوظبي

أبوظبي- الإمارات العربية المتحدة: "GlamGals" الرائدة في مستحضرات التجميل المحترفة التي تضفي على جمال المرأة أفخم ما في عالم الماكياج، تستعد لافتتاح فرعها الجديد في "بوابة الشرق مول"- أبوظبي.

التشكيلة الكاملة لمستحضرات "GlamGals"، من أحمر الشفاه الكريمي الناشف "يوبر- كيسابل"، مروراً بملمّع الخدود المتوهج، وصولاً إلى كل مسلتزمات الجمال، ستكون كلها متوفرة في فرع "GlamGals" الجديد في "بوابة الشرق مول"- أبوظبي.

بفضل ابتكارها مستحضرات التجميل التي تحاكي الحلم باحترافيتها، من بودرة الأساس بألوانها المتعددة وما إليها، كانت "GlamGals" الرائدة في ابتكار الأفضل في عالم التجميل.
وإلى جانب قاعدتها القوية والواسعة الانتشار في دبي والشارقة، تتطلع "GlamGals" قدماً إلى إشعال عالم التجميل بكل جديد، بتوفيرها مجموعاتها الرفيعة المستوى في مركز تسوق.
إحصلي الآن على إطلالتك التجميلية الكاملة: قلم العيون الكريمي من "GlamGals"، وأحمر الخدود الرقيق، ومستحضرات الأساس بمجموعات ألوانها الكاملة، في "بـوابة الشرق مول"- أبوظبي.


حول Jovisa Trading LLC:
بدأت الشركة أعملها في عام 2000 حيث طرحت في دبي العلامة التجارية GlamGals لمستحضرات التجميل ذات الجودة العالية و التي تستوحي منتجاتها من عالم هوليوود السينمائي ، كما تقدم العلامة مجموعة واسعة  المنتجات الديناميكية طويلة الأمد. و التي تتميز بأناقتها و تأثيرها مما يجعل من GlamGals العلامة التجارية الأكثر تفضيلا بين المهنيين في مجال المكياج. و توفر العلامة منتجات بألون متنوعة مثل مساحيق الوجه وكريمات الأساس  و أحمر الشفاه وملمع الشفاه، و أنواع متعددة من فرشاة الوجه .

حول GlamGals:
GlamGals  تقدم مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل طويلة الأمد التي تشكل حلول للجمال مستوحاة من اتجاهات الموضة. رؤية  GlamGals هي تقديم مجموعة من المنتجات ذات لجودة العالية و إيجاد حلول الجمال اليومية، ولتمكين المرأة من إظهار أناقتها و إستكشاف آفاق جديدة، و التفرد بأسلوب جمالها .
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال: 2860411 04 أو زيارة الموقع: www.glamgalscosmetics.com
أماكن متاجر  GlamGals بدولة الأمارات العربية المتحدة:

GlamGals دبي، العربي سنتر ، مردف، الطابق الأرضي
GlamGals  دبي، أوتلت مول، الطابق الأرضي
GlamGals  دبي، سنتشري مول، الطابق الأرضي
GlamGals  أبو ظبي، بوابات الشرق، الطابق الأرضي
GlamGals  الشارقة، الشارقة سيتي سنتر ، الطابق الأرضي
GlamGals  العين، الفوعة مول، الطابق الأرضي
GlamGals  عجمان، جمعية عجمان التعاونية ، جرف 1، الطابق الأرضي




No comments:

Post a Comment