Sunday 13 March 2016

اجعلي الطبخ اذكى مع "داري هوم"



"داري هوم"، الماركة التي تعتبر مرجعاً رائداً في المنطقة لكل ما يتعلق بأفضل الحلول المنزلية، تطلق مجموعتها الذكية والسهلة الاستخدام من أدوات التنظيف والطهي ووأدوات المائدة والمطبخ، الملائمة تماماً لكل بيت.
من خلال هذه الإضافة إلى إرثها الغني من الأدوات المنزلية مع "آرشيا"، "جيورينوكس" و"إيبيليس"، تضفي "داري هوم" المتعة على مفهوم الأدوات المنزلية الحديثة.
واحتفاءً بتحويلها كل بيت إلى بيئةٍ صحية تماماً، تطلق "داري هوم" مجموعةً كبيرة ومتنوعة من الأدوات المنزلية ذات التصميم العصري، كما تحرص "داري هوم"، من خلال انخراطها في ابتكار أدوات مزودة بأحدث التقنيات الذكية،على نشر مفهوم الحياة العصرية والسهلة والخالية من الضجيج في كل بيت.

مقلاة "دي سي" غير القابلة للالتصاق
مقلاة فاخرة غير قابلة للالتصاق، بفضل تزويدها بألمنيوم "تي في أس" الذي يجعلها تجمع بين التصميم الحرفي الإيطالي التقليدي والأرضية الصلبة والجوانب السميكة التي توزع الحرارة بالشكل المناسب.

السعر: 850 درهماً



فسواء لعرض تألق الطهي في  مطابخ المطاعم الراقية ، الراحة من المنزل، أو حتى في اكثر المطابخ بساطة ، " داري هوم" تساعد المرء على الطهي بطرق ذكية و خلاقة مع حلول كاملة
مع حلول التنظيف والغسيل  التي لا مثيل لها، "داري هوم"  هو المكان الأمثل  للعثور على جميع احتياجات منزلك. مع التخصص في أدوات المائدة وأواني الطبخ "داري هوم" هي شركة رائدة في مجال حلول المنزل الذكية لكافة الإحتياجات.
معرض" داري هوم" بشارع الوصل في دبي.
حول Dari Home :
Dari Home هو مخزن أدوات المطبخ العصري ، يقع في شارع الوصل بمنطقة الجميرا في دبي ، المتجر الفريد من نوعه يضم مجموعات من أدوات المطبخ والأطباق ليكون الوجهة المثالية لمحبي الطهي في المنزل و لمحبي الاحتفالات و المناسبات الخاصة التي تتألق فيها أدوات الطهي . Dari Home يقدم منتجات للمنزل ذات تصاميم فريدة وأسلوب إبداعي و جودة عالية تحقق شعار السعادة لمن يطبخ .
لمزيد من المعلومات، الرجاء الإتصال ب
Dari Home رقم الهاتف 04-33 88 387

No comments:

Post a Comment