Monday 14 March 2016

احصلي على منزلك بتصاميم أحلامك مع "تريفي للتصميم"



مع التخصص في الإهتمام الكلي بكافة التجهيزات والمفروشات والجمع بين تناقض الأجواء الفرنسية التقليدية والأسلوب العتيق من جهه والتقنيات الحديثة والديناميكة المتطورة من جهه أخرى، تعد"تريفي للتصميم"هي العلامة التجارية الأولى التي تعتمد عليها المنطقة لأفضل تصاميم داخلية. مع لمسات الجدران الفيكتورية الساحرة المهيبة على الطراز الفيكتوري، والثريات والزركشات المخرمة إلى جانب الأشكال الديناميكة والمفروشات الحديثة الحيوية، تعد تجربة "تريفي للتصميم" خالدة لا تنسى حيث تدمج فخامة الماضي الأنيق مع حداثة التصاميم الجديدة.تبعث الحياة في مملكة المفروشات الفرنسية الريفية الكلاسيكية باسلوب عصري متطور حيث قطع عتيقة من خشب البلوط الجاف والزخارف النباتية، "تريفي للتصاميم " تجلب عنصر السعادة و الفرح لأي طابع ريفي قديم الطراز في عالم التصميم.


مساحة ديناميكية، تشع بالأنوثة,مع ضوء طبيعي يغمرالغرفة لخلق صور ظلية جميلة تتزين بألوان أحاديةمع لمسات خجولة من درجة الوردي المشرق. فتستطيع ان تبرزشخصيتك المميزة في اي مكان للعيش اوللعمل مع الخدمات الاستشارية لدى " تريفي تصاميم".


عناصر انجليزية،فنون فرنسية والتقاليد الإيطالية هي روح إبداعات " تصاميم تريفي ".مثل تلك الجلسة حيث لمسات الذهبي تضيف عمق إلى الأجواء الكلاسيكية المشرقة فضلاً إلى عناصراخرى عديدة  تعكس شخصية اصحاب المنزل، بفضل الحرفيين المهرة من عائلة "تريفي للتصميم" البارعون في توفير أقصى قدر من الجمال لأي مساحة يحلم بها الشخص.

"تريفي للتصاميم" تلبي أذواق ساكني الشقق وسكان الفيلات الفاخرة، تقدم منازل غنية جدا وجميلة تخطف الأنفاس من سحرها و التي من المؤكد تجعل أولئك الذين يعيشون في هذه المساحات فخورون بتحويل أحلامهم الى واقع.
أحصل على سحر تريفي لتحويل منزل أحلامك إلى حقيقة مع اثاث "تريفي للتصميم" الفريد.
أنحاء العالم.
اجلبي سحر"تريفي" للحصول على التصميم الذي تحلمين به  مع حلول التصميم الداخلي الفريدة من  "تريفى ديزاين " .
حول تريفي للتصميم:
تقدم تريفي للتصميم حلول متكاملة للديكورات الداخلية،  تأسست العلامة من خلال ورش عمل خاصة، ثم نما إسم تريفي مع تقديمه لمنتجات خاصة به ، مثل المفروشات المزخرفة والمنجدة ذات التصاميم الاستثنائية والأقمشة الفاخرة، كما تنفذ العلامة أعمال الأرضيات الخشبية، والرخام و غيرها من الخدمات ، تعد تريفي للتصميم خيار شامل لحلول التصميم كافة  و تتواجد أعمالها في دول مجلس التعاون الخليجي حيث تقدم مجموعة ديناميكية من الديكورات الداخلية الكلاسيكية  والمعاصرة ، و قد نفذت تريفي عدد كبير من المشاريع تشمل التصميم و التنفيذ و التركيب و الصيانة في فنادق الخمس نجوم و النواي الفاخرة و الجهات الحكومية و القصور و الفلل الخاصة و المنازل و غيرها في كل من دبي وأبوظبي بأعلى معايير الجودة .
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال +971 4 3469339 ، أو زيارة www.trevi-design.com

تقع صالات علامة "تريفى ديزاين " في هذه المواقع:
الإمارات العربية المتحدة، دبي، شارع الشيخ زايد، مبنى AC-01
الإمارات العربية المتحدة، أبو ظبي، شارع خليفة، برج الريم

No comments:

Post a Comment