Thursday 31 March 2016

"لوتاه للعطور" الراعي الذهبي في معرض "ألماس بازار"


: "لوتاه للعطور"، العملاق الرائد في عالم العطور، على امتداد منطقة الخليج العربي، يقدّم أجمل العطور الفرنسية المختارة، وأفخم أنواع البخور والعود، والعطور المترفة، والزيوت المعطرة ، وأرقى الخلطات المستخدمة في منتجاته الفخمة من العطور المنتشرة بقوة في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة، أعلن عن مشاركته في معرض "ألماس بازار" 2016، بصفته راعياً ذهبياً.

يستقبل ‏هذا المعرض الذي سيقام في فندق "العنوان"- دبي مول، 3 آلاف زائر من جنسيات مختلفة، ليطلعوا على منتجات أشهر العارضين الذي سيحيون جمال وتراث الثقافة المحلية، بفضل معروضاتهم المبتكرة والرائعة.
يتميز معرض "ألماس بازار" بالحضور النسائي الطاغي بين العارضين والزوار، وقد جرت مواكبته من قبل أبرز المحطات الإعلامية وأشهر المدونين والمدونات والملهمات والعديد من الشخصيات البارزة.

يشكل معرض "ألماس بازار"‏ منصةً رائعة تتيح للموهوبين في المنطقة إظهار طاقاتهم الإبداعية، وتنطلق فعالياته من 11 إلى 13 مارس 2016، في فندق "العنوان"- دبي مول.

حول لوتاه العطور:
تعد "لوتاه للعطور " أحد الأسماء الرائدة في صناعة العطور والبخور في دولة الإمارات ، و توفر العلامة تشكيلة واسعة من العطور الشرقية والفرنسية، و البخور والعود المعطر الفاخر والزيوت المعطرة والتي تلبي احتياجات سوق الإمارات العربية المتحدة. و بخبرتها التي تمتد منذ عام 1950، تقدم "لوتاه للعطور " العطور والبخور التي تأسر حواس جميع عملائها .
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال  446 3466 4 +971  أو زيارة: www.lootahperfumes.com
instagram: lootahperfumes

أماكن متاجر "لوتاه للعطور "  بدولة الأمارات العربية المتحدة:
• لوتاه للعطور: دبي, فيستيفال سيتي، الباحة الرئيسية، مقابل مقهى "بول"
• لوتاه للعطور: دبي, مركز برجمان، الطابق الثالث، بجانب فيتنس فيرست
• لوتاه للعطور: دبي, مركز جميرا، الطابق الأول
• لوتاه للعطور: دبي, الاتحاد مول - الخوانيج ، الطابق الأرضي
• متواجدون في محلات السلام : مركز وافي, دبي
• متواجدون في محلات السلام : العين مول، العين
• متواجدون في محلات السلام : أبوظبي مول, أبوظبي




No comments:

Post a Comment