Monday 14 March 2016

رحبوا بالربيع مع أفخم أنواع القماش وورق الجدران والمفروشات من "وردة بتصميم تريفي"

:" وردة بتصميم تريفي"، علامة المنسوجات و المفروشات الراقية و المختصة بالتصميم الداخلي ،تطرح مجموعتها الربيعية الجديدة لهذا الموسم من المنسوجات اليدوية ذات الحرفية العالية.
" وردة بتصميم تريفي" تقدم  تشكيلة رائعة من الخامات ذات الجودة العالية بداية من الجلد والأقطان والجوت إلى النسيج المموج المميز ,لخلق جو من الجمال الآخاذ والسحرالنابع من إستخدام خامات ذات نوعية استثنائية وأكثر من 130عاما من الخبرة تتمتع بها .


تضم المجموعة الجديدة تشكيلة من المفروشات المطبوعة التي تجلب اجواء حيوية و جذابة على أي غرفة كرسمات المنارات الجميلة،وزخارف الأزهارعلى الطريقة الفرنسية فضلاً إلى عدد من المعالم الشهيرة بالمدن .
مجموعة رائعة بلمسات فنية مذهلة مع تراشقات من الألوان القوية الواضحة التي تجذب الأنظارتميزت بها التصاميم الجديدة، فأعمال الطباعة لدى "وردة بتصميم تريفي" هي مظهر من مظاهر الفن الأساسي التي تضيف لمسة من الرومانسية على اي مكان.



كل تصميم تم إنشاؤه من وحي الحياة في المدينة حيث مزج الأحلام البعيدة مع المروج الجميلة والمواقع الخلابة، فالمنسوجات لدي "وردة بتصميم تريفي" مصنوعة لنشر جو من الدفء والسحر على المكان.
اخترمن بين مجموعة متنوعة من المطبوعات الرائعة والتصاميم والقطع اليدوية ، أو احصل بنفسك على ما يعكس ذوقك الخاص و شخصيتك  فقط في "وردة بتصميم تريفي".
احصل على الأفضل من أفضل الأنسجة من "وردة بتصميم تريفي" في المحلات المنتشرة في المنطقة.

السيدة إليان عامر، الرئيس التنفيذي لدى ‏"ورده بتصميم تريفي"‏، قال:"نحن مستمرون منذ 130 عاماً في عالم الأقمشة الفخمة التي تأتي لتغمر بغناها مفروشاتنا الفخمة المستوحاة من روح المنطقة الشمالية الغربية من العالم، ويعمل الفنيون الحرفيون لدينا على ابتكار وإنجاز أعمالهم بأفضل صورة، لتغمر بسحرها كل مساحةٍ توضع فيها، سواء أكانت للعمل، أم للمعيشة اليومية، أم للتعبير عن الفخامة، من خلال تكاملها مع الأفكار الحيوية التي تتراقص في ورق الجدران لدينا".
اكتشفوا أفضل المفروشات ومستلزماتها لدى ‏"ورده بتصميم تريفي"‏، في شارع الشيخ زايد- دبي، وفي برج الريم شارع خليفة- أبوظبي.

حول علامة وردة :
تقدم علامة وردة أفخر الأقمشة المزخرفة بأروع التصاميم الحصرية و بأعلى معايير الجودة ، نشأت علامة وردة التجارية في عام 1882 على يد مؤسسها خليل وردة الذي فتح متجره بإسم وردة في وسط مدينة بيروت العاصمة اللبنانية ، والتي تحولت بسرعة إلى مركز للتفاعل الحضري والاجتماعي والتجاري ، و فيما بعد إنتقلت علامة وردة إلى منطقة الخليج و غيرها من مناطق الشرق الأوسط ، حيث تمتلك العلامة الأن صالات عرض في كل من مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر والأردن تقدم من خلالها منتجاتها و خبرتها الكبيرة مع  منتجات لبعض الأسماء الكبيرة مثل : Christian Lacroix’s ‘New World’ Art de Vivre collection, Jean Paul Gaultier’s private artistic pieces and Sonia Rakjel and PerinoAtripla و التي تستخدم الإسم الحصري Damask من علامة وردة .

حول وردة بتصميم تريفي:
تأسست في عام 1882 من قبل خليل وردة، علامة وردة بتصميم تريفي و التي تقدم مجموعة واسعة جداً من الأقمشة الفريدة، والأثاث و الإكسسوارات عالية الجود، و تستخدم علامة وردة بتصميم تريفي أفضل أنواع الأقمشة الخاصة في منتجاتها للديكورات الداخلية ، بما في ذلك مجموعات فاخرة من تصميم كريستيان لاكروا كما تقدم العلامة مفروشات  للديكورات الداخلية و الخارجية للمنازل  و الإكسسوارات و السجاد و مجموعات من المنتجات ذات التصميم الحصرية ، و قد نما إسم وردة بتصميم تريفي على مدى السنين  ليصبح الأفضل في حلول التصاميم و الدكورات الداخلية.  كما نالت العالمة على جوائز Dubai Lynx Award 2013 Silver in Film Crafts, International Crystals in TV production, and Phoenix Gold for Vertigo ، و قد قدمت العالمة منتجاتها لمجموعة واسعة من النوادي الفاخرة و المنتجعات و الفنادق من فئة الخمس نجوم و الفلل والقصور في جميع أنحاء المنطقة .

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال +971 4 3469339 ، أو زيارة www.trevi-design.com
تقع صالات علامة وردة في دول مجلس التعاون الخليجي في هذه المواقع:
الإمارات العربية المتحدة، دبي، شارع الشيخ زايد، مبنى AC-01
الإمارات العربية المتحدة، أبو ظبي، شارع خليفة، برج الريم
قطر، الدوحة، طريق سلوى، سوق الروضة
قطر، الدوحة، طريق سلوى، مجمع العين # 32
قطر، الدوحة، طريق سلوى، مجمع العين, صالة عرض مموار # 34
قطر، الدوحة، طريق سلوى، بجانب قطر للطيران



No comments:

Post a Comment