Monday 15 February 2016

ضع بصمتك من "لوتاه للعطور" في مهرجان دبي للتسوق

دبي- الإمارات العربية المتحدة: "لوتاه للعطور"، المرجع الراقي لعطور العود والبخور الفاخرة، يطلق اليوم الطقم السداسي القطع من البخور، والقابل للتكيّف ليلائم  الذوق الشخصي لكل منا، بالتزامن مع مهرجان دبي للتسوق 2016 الاحتفال الاستثنائي الذي يلهم زواره ويهديهم أروع تجارب التسوق والترفيه.
تأتي هذه التشكيلة الخاصة من العود مثالية لأولئك الذين يقدّرون الجمال الساحر للعود الشرقي ونفحات خلطات العطور الفرنسية، وتشكل هديةً لا مثيل لها، تغمر بفخامتها كل من يتلقاها، كونها منتقاةً من أجود أنواع البخور والعود المبتكرين خصيصاً لمن نحب.
ماذا بعد؟ هذا الطقم قابل للتصميم الشخصي  من الداخل والخارج، من تشكيلةٍ واسعة من الجلد النابض بالحياة، فيما يغمر المخمل داخله وغطاء الصندوق، لتشكيل رسالةٍ حميمية تتضمنها هديةٌ لا تقدّر بثمن، يجري تقديمها وتلقيها بالكثير من الحب.
اكتشفوا أفضل الأفضل من عطور البخور والعود في طقمٍ متكامل، متينٍ وأنيق في الوقت نفسه، بالتغليف يضفي شعوراً أزلياً بالفخامة، ويتكامل مع قوارير من الكريستال، وولاعة وملقط مميز، إلى جانب قطع فحم ومجموعة أكسسوارات أخرى، ما يجعل من طقم البخور من "لوتاه للعطور" قطعةً فخمة تضمن دوام جودة أريجها الغني، وتجعل الجميع عاشقاً لها.
قدّم لمن تحب هذا الطقم القابل للتخصيص، خلال "مهرجان دبي للتسوق"، بسعر قدره 800 درهم فقط، وهو متوفر لدى كل أفرع "لوتاه للعطور" على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة, العرض لغاية 31 مارس 2016.

حول لوتاه العطور:
تعد "لوتاه للعطور " أحد الأسماء الرائدة في صناعة العطور والبخور في دولة الإمارات ، و توفر العلامة تشكيلة واسعة من العطور الشرقية والفرنسية، و البخور والعود المعطر الفاخر والزيوت  المعطرة المخلطة والتي تلبي احتياجات سوق الإمارات العربية المتحدة. و بخبرتها التي تمتد منذ عام 1950، تقدم "لوتاه للعطور " العطور والبخور التي تأسر حواس جميع عملائها .
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال  446 3466 4 +971  أو زيارة: www.lootahperfumes.com
instagram: lootahperfumes



أماكن متاجر "لوتاه للعطور "  بدولة الأمارات العربية المتحدة:
• لوتاه للعطور: دبي, فيستيفال سيتي، الباحة الرئيسية، مقابل مقهى "بول"
• لوتاه للعطور: دبي, مركز برجمان، الطابق الثالث، بجانب فيتنس فيرست
• لوتاه للعطور: دبي, مركز جميرا، الطابق الأول
• لوتاه للعطور: دبي, الاتحاد مول - الخوانيج ، الطابق الأرضي
• متواجدون في محلات السلام : مركز وافي, دبي
• متواجدون في محلات السلام : العين مول، العين

• متواجدون في محلات السلام : أبوظبي مول, أبوظبي

No comments:

Post a Comment