Thursday 4 February 2016

"فيوري روسو" تقدّم مجموعة تصاميم "مودرنو" الاستثنائية




"فيوري روسو"، العلامة التجارية الرائدة في ابتكار قطع أثاث الحدائق الداخلية والخارجية، الأوروربية الطابع والأصل، وذات النوعية التقليدية الراقية، تطلق اليوم مجموعة تصاميم "مودرنو" التي تضفي أجواء البساطة والحداثة، والمثالية للجلسات الخارجية، ولاسيما في الأجواء الحارة التي تتميز بها طبيعة دبي، كونها مصنوعة من أنسجة "السانبريلا" المقاومة للماء ولأشعة الشمس.
طقم "موريا"- السعر: 13.950 درهماً
طقم "موريا" باللون البيج الدافئ، والمصنوع من "السانبريلا" والبوليستر، يشكل قطعةً مثالية للجلسات في الهواء الطلق، كونه متيناً ومريحاً في الوقت نفسه، ويضفي عمق وروح الجمال على أيّ موقع أو جلسة تفتقد إلى الحيوية.

طقم "ميلو"- السعر 16.950 درهماً
بدمج الزجاج مع قطع الأثاث البسيطة هذه، بالأسود والأبيض، يأخذ طقم "ميلو" طابعه الجمالي الخاص، مع مسحة من الحداثة تتشح بها تركيبة الألوان الكلاسيكية.


طقم "تاهيتي"- السعر: 11.250 درهماً
مجموعة المقاعد باللون الأخضر المنعش هذه، الأحادية أو المزدوجة أو الثلاثية، تجعل من طقم "تاهيتي" الأنسب لجلسة دافئة وهانئة تحت ظلال أشجار النخيل التي تخترقها أشعة الشمس صباح كل يوم سعيد.

طقم "بورا بورا"- السعر: 15.200 درهم
بفضل ظهر المقاعد باللون الرمادي الثابت، مع طاولات جانبية زجاجها باللون الأسود المدخن، يضفي طقم "بورا بورا" طابع الغاردينيا المرح، ويأخذنا إلى بعدٍ آخر من الجمال في تصاميم قطع الأثاث الخارجية.


طاولة "تينو"- السعر: 8.500 درهم
تنسيق بلون البحر الأزرق لكراسٍ منجدة ذات إطارٍ أبيض، مع تصميم "ليباري" المطلي برذاذ الألمنيوم، يحقق الجمال المتكامل إلى أقصى الحدود لطاولة "تينو".

تصاميم "مودرنو" متوفرة الآن لدى صالات عرض مفروشات "فيوري روسو" في دول مجلس التعاون الخليجي. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم: +971 4 3385045، أو زيارة الموقع: www.fiore-rosso.com
حول تصاميم "مودرنو":
تصاميم "مودرنو" هي علامة تجارية مولودة في دبي، لتلبي بشكلٍ مباشر متطلبات المفروشات الخارجية في المنطقة، وهي تعتمد مادة "السانبريلا" الحائزة على براءة اختراع، بفضل مقاومتها الطويلة الأمد لأشعة الشمس، والمصنوعة من إطارات الألمنيوم المطلية بطلاء خاص، لأطقم مفروشات وأثاث مثالية. ومن خلال ابتكارها بلمسةٍ من الحداثة، فإن الخيارات المتاحة من تصاميم "مودرنو" تضمن لكم حرية تنسيقها مع مفروشاتكم الأصلية، بفضل مروحة واسعة من الألوان والأنماط والأشكال التي تجعل من الأثاث الخارجي لوحةً من الأحلام.
حول  شركة " فيوري روسو " للأثاث :
شركة " فيوري روسو" للأثاث هي شركة تصنيع و تسويق الأثاث الفاخر لجلسات الهواء الطلق الحديث والمعاصر، و تفخر الشركة بمعاييرها من التميز و المكرسة في الحفاظ على مستوى عال من خدمة العملاء الشخصية .  كما  تفخرالشركة بمجموعة واسعة من المنتجات الفريدة والعصرية مع الإكسسوارات التي تناسب الشقق السكنية والفنادق و المطاعم والمقاهي و الأماكن العامة . و خبرة  تلبي متطلبات العملاء بكفاءة كبيرة ، مما أعطى الشركة سمعة ممتازة.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب +971 4 3385045 أو يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  www.fiore-rosso.com

تقع معارض فيوري روسو في المواقع التالية :

فيوري روسو: الإمارات ، دبي، شارع الشيخ زايد، مبنى ايفل 2
فيوري روسو: الإمارات ، أبو ظبي، مشرف مول، متجر 325-326
فيوري روسو: الإمارات ، دبي،  دبي اوتلت مول، الطابق الأول, معرض رقم F82
فيوري روسو: قطر، الدوحة، طريق الشمال ، بجانب لاندمارك مول
فيوري روسو: سلطنة عمان، مسقط، شط القرم ، فيلا 875



No comments:

Post a Comment