Tuesday 9 February 2016

عبّر عن حبك بقطع "فن الضحك" الرائعة ‏ من "غييرمو فوركينو"





دبي- الإمارات العربية المتحدة: "فن الضحك" من "غييرمو فوركينو"، قطع مستوحاة من أعمال الفنان العالمي المجدّد "غييرمو فوركينو"، تشكل المقدمة التي تحملك إلى عالم التشكيلة المحدودة من التماثيل الضاحكة، بتفاصيلها المذهلة والمثيرة للعواطف والمشاعر المتنوعة.

"فن الضحك" من "غييرمو فوركينو"‏ قطع فنية أصلية مذهلة لهذا الفنان المبتكر، تحتفي بالفرح بكل ما هو غير معتاد، وبروح المرح والتسلية والفكاهة التي تجسدها تماثيل صغيرة مصنوعة من الصلصال، تشبه تلك المنشورة في الكتب الفكاهية، وتشكل هديّة لروح المرح القيّمة، لا تقدّر بثمن، تقدّمها أنت بإسم ‏"غييرمو فوركينو"‏ نفسه لمن تحب، لخلق جوّ من السعادة بيكما في موسم الحب.
مع مجموعتين فريدتين في هذا الفن العظيم والخالد، هما "المحترفون" و"العربات"، تروي كل قطعة فنية قصة اثنين من طيور الحب قررا اعتزال الدنيا ليمرحا معاً. يمكنك أن تختار النسخ المماثلة بأحجامٍ مختلفة، لتقدّمها هديةً لمن تحب، فتضفي روح المرح والسعادة.

حول ‏"فن الضحك" من "غييرمو فوركينو"‏
أنشئت في العام 2003، بالتعاون المشترك بين "مايسترو غييرمو" و"في أم أم".. يقدّم ‏"فن الضحك" من "غييرمو فوركينو"‏ من 50 إلى 75% من نسخ التماثيل الكلاسيكية للفنان المحدث والطليعي "غييرمو"، والتي تمزج بين المواد المختلطة والعجينة الورقية وقطع القماش والشمع ومعجونة البوليمرز. هذه التشكيلة المختارة من ‏"فن الضحك" من "غييرمو فوركينو"، يتم ابتكارها بمستوىً حرفي عالٍ من الشرق الأقصى، تحت إشراف "غييرمو" نفسه، وهي متوفرة لدى "إنيجما للتجارة" ل.ل.س- أبوظبي.
Find the collections at Enigma Trading LLC, Dubai.
Tel: 04-3284604

No comments:

Post a Comment