Tuesday 9 February 2016

"أليساندرو" يقدّم مجموعة طلاء الأظافر "كل شيء هو الحب"





دبي- الإمارات العربية المتحدة: "أليساندرو"، ماركة مستحضرات العناية بالبشرة الراقية، التي توفر أفضل منتجات العناية والتغذية لمختلف أنواع البشرة، تقدّم المجموعة الحصرية "كل شيء هو الحب"، من أربعة طلاءات للأظافر، بسعر 90 درهماً، متوفرة لدى "إنيجما للتجميل".
في عيد العشاق هذا، عبّر عن حبك لمن تعشق، بتقديم الهدية التي تشكل الرمز الأجمل للحب: طقم 4 قطع من طلاء الأظافر من "أليساندرو"، بألوان مشعة كالقلوب الدافئة، ستضفي بالتأكيد مظهراً  من الأحاسيس الرقيقة.










"قبّلني"  Kiss Me: الأحمر الكلاسيكي الذي يرمز إلى الحب ويمنح أظافرك مظهراً من القوة والفرادة.
"الوردة الزهرية"  Pink Rose: لون زهري متلألئ يعكس بريقاً مشعاً، ويمنح أظافرك الأناقة التي تستحق.
"عاشقي"  My Valentine: اللون الزهري الحار والمغري، والذي يجعل كل شيء متوهجاً وجذاباً، يضفي على أظافرك طابعاً مثيراً.
طبقة الحماية "دقات القلب" Heartbeat Glitter Top Coat: كوني مشعة وتوهجي تحت الأضواء وفي القلوب، وامنحي أظافرك مسحةً معدنية لمّاعة تسحر الأنظار.

حول أليساندرو الدولية:
تمتلك أليساندرو الدولية تحت تصرفها مجموعة من المنتجات الشاملة التي تغطي جميع جوانب تجميل ورعاية الأظافر، وذلك بدرجات عالية من الجودة، وتمتلك الشركة أكثر من 20 عاماً من الخبرة في صناعة وإنتاج منتجات رعاية الأظافر، هذه الخبرة الكبيرة تنعكس يومياً من خلال تقديم أفكار وطرق جديدة للتطبيق.
وتفخر أليساندرو الدولية بامتلاكها للعديد من الحقوق الحصرية ولقب "أول شركة في العالم"، ما يؤكد دور الشركة الرائد في مجال تجميل ورعاية الأظافر


No comments:

Post a Comment