Monday 29 February 2016

"بايس" تقدّم ابتكارها الجديد السائل المصحح والمثبت

مستحضرات "بايسي"‏، الماركة البولندية الثورية، تجلب أفضل ما في مستحضرات التجميل الطبيعية لكل امرأة، أياً يكن نوع وطبيعة بشرتها، وتقدّم اليوم السائل المصحح والمثبت.
السائل المصحح والمثبت
للباحثات عن التطبيق المثالي لظلال العيون المرسومة بدقة، تقدّم مستحضرات "بايس" السائل المثبت المتعدد الاستخدام الذي يجعل من تحديد العيون وفق الموضة عمليةً أسهل بكثير من المعتاد، بفضل تركيبته التي تدوم طويلاً.
بكل بساطة، مرري طبقةً من هذا السائل المثبت على الجفون، وطبقي اللون ومحدد الجفون اللماع بسهولة حتى يجف السائل، وعندها تحصلين على الشكل الصحيح والثابت. وبما أن هذا السائل المثبت يمنحك الشعور المرطب، دون الحاجة إلى استخدام المستحضرات المشابهة التي تعتمد تركيبتها على المواد اللاصقة، يمكن استخدامه أيضاً كمحدد رائع للشفتين، أو فوق أي أحمر شفاف، لمنحها التحديد المثالي.
السعر: 56 درهماً

حول "بايس" لمستحضرات التجميل الفاخرة :
 "بايس" هي العلامة التجارية الفئزة بجائزة مستحضرات التجميل البولندية ، وإسم "بايس" مشتق من الكلمة الإيطالية ( Pa'eze )   و تعني بلد . و تعتبر رسالتها إنشاء ' أرض للنساء مليئة بالألوان والجمال و السعادة " . و تقدم "بايس" مجموعة متكاملة من مستحضرات التجميل للنساء ، تشمل مستحضرات الوجه والأظافر وظلال العيون. فإن "بايس" لديها ما مجموعه 7 متاجر في الإمارات العربية المتحدة.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب  043558060 أو يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.paesecosmetics.com/ تقع مراكز بايس في المواقع التالية :

دبي,ديرة سيتي سنتر , الطابق الأرضي
دبي, ابن بطوطة مول , الطابق الأرضي
 دبي,سنشري مول, الطابق الأرضي
الشارقة, متاجر القوز مول , الطابق الأرضي
الشارقة, متاجر الخان مول , الخان
 البرشاء مول ,البرشاء مول, كرجي للعطور # 14
ام القيوين, كرجي للعطور , السلمه


No comments:

Post a Comment