Monday 29 February 2016

"بايس" تقدّم السيروم المحيي، مع الفيتامين C

مستحضرات "بايسي"‏، الماركة البولندية الثورية، تجلب أفضل ما في مستحضرات التجميل الطبيعية لكل امرأة، أياً يكن نوع وطبيعة بشرتها، وتقدّم اليوم السيروم المحيي، مع الفيتامين C جرى ابتكاره لشد البشرة المترهلة والمتعبة والضعيفة البنية أو الحساسة. هذا السيروم السائل من "بايسي" غني بحمض الأسكوربيك وخلاصة الشاي الأخضر، ليعمل كمقاوم للأكسدة، وتهدئة أوردة الدم الرقيقة، فيحمي البشرة من أضرار الأشعة ما فوق البنفسجية، كما يحتوي على خواص البرتقال والليمون المغذية والمقاومة للاحمرار، والتي تعمل بشكلٍ فوري وظاهر على تخفيف آثار التعب والتشقق في البشرة.
السعر: 85 درهماً
حول "بايس" لمستحضرات التجميل الفاخرة :
 "بايس" هي العلامة التجارية الفئزة بجائزة مستحضرات التجميل البولندية ، وإسم "بايس" مشتق من الكلمة الإيطالية ( Pa'eze )   و تعني بلد . و تعتبر رسالتها إنشاء ' أرض للنساء مليئة بالألوان والجمال و السعادة " . و تقدم "بايس" مجموعة متكاملة من مستحضرات التجميل للنساء ، تشمل مستحضرات الوجه والأظافر وظلال العيون. فإن "بايس" لديها ما مجموعه 7 متاجر في الإمارات العربية المتحدة.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب  043558060 أو يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.paesecosmetics.com/ تقع مراكز بايس في المواقع التالية :

دبي,ديرة سيتي سنتر , الطابق الأرضي
دبي, ابن بطوطة مول , الطابق الأرضي
 دبي,سنشري مول, الطابق الأرضي
الشارقة, متاجر القوز مول , الطابق الأرضي
الشارقة, متاجر الخان مول , الخان
 البرشاء مول ,البرشاء مول, كرجي للعطور # 14
ام القيوين, كرجي للعطور , السلمه


No comments:

Post a Comment