Monday 29 February 2016

هدية مثالية لسعادة و فرحة الأم في عيدها من "بايس" لمستحضرات التجميل

"بايس" لمستحضرات التجميل، علامة الجمال البولندية التي تحرص على تقديم رسالتها من الجمال والتألق، تطرح باقة مستحضراتها الرائعة الحصرية لعيد الأم وحتى نهاية مارس تتوفر تلك الهدية بسعر مخفض 25٪.
تلك المجموعة الرائعة من المؤكد أنها ستمنح كل أم طلة أحلامها.، كما يمكن لكل امرأة أن تشعر بخصوصيتها و تميزها مع تلك المجموعة من مستحضرات التجميل المحدودة لعيد الأم من "بايس". مجموعة متكاملة لجمال الوجه ، فاكتشافي تغطية ممتازة مع كريم الأساس السائل، و تألق ساحر مع أحمر الشفاه بلون نابض بالحياة، والماسكارة 3D لزيادة حجم و كثافة الرموش،وأحمرالخدود الخال من اللمعان مع تركيبة غنية بزيت الأرغن الغني ، كما يمكن للأمهات الآن أن يتمتعن بأظافر رائعة مع طلاء الأظافرالحصري ضمن مجموعة عيد الأم المدهشة
عرض السعر: 175 درهم

حول "بايس" لمستحضرات التجميل الفاخرة :
 "بايس" هي العلامة التجارية الفئزة بجائزة مستحضرات التجميل البولندية ، وإسم "بايس" مشتق من الكلمة الإيطالية ( Pa'eze )   و تعني بلد . و تعتبر رسالتها إنشاء ' أرض للنساء مليئة بالألوان والجمال و السعادة " . و تقدم "بايس" مجموعة متكاملة من مستحضرات التجميل للنساء ، تشمل مستحضرات الوجه والأظافر وظلال العيون. فإن "بايس" لديها ما مجموعه 7 متاجر في الإمارات العربية المتحدة.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب  043558060 أو يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.paesecosmetics.com/ تقع مراكز بايس في المواقع التالية :

دبي,ديرة سيتي سنتر , الطابق الأرضي
دبي, ابن بطوطة مول , الطابق الأرضي
 دبي,سنشري مول, الطابق الأرضي
الشارقة, متاجر القوز مول , الطابق الأرضي
الشارقة, متاجر الخان مول , الخان
 البرشاء مول ,البرشاء مول, كرجي للعطور # 14
ام القيوين, كرجي للعطور , السلمه


No comments:

Post a Comment