Monday 15 February 2016

أسعد قلب من تحب، مع طقم "أمُورْ بور ليسانس" الفخم من "لوتاه للعطور"‏



دبي، الإمارات العربية المتحدة: " "لوتاه للعطور"، المبتكرة لعطور العود والبخور المصممة بابداع ، تقدّم طقم "أمُورْ بور ليسانس"  Amore pour l’essences ، أي في عشق العطور،  لذواقة العطر وعبق البخور، يأتي مغلف بأفضل أنواع الجلود العالمية، ويحمل التوقيع الساحر من "لوتاه للعطور"، لضمان التوافق التام بين ما يرغب به المرء وما يناله من تميز وجودة العطور.
من خلال تشكيلة الهدايا المميزة القابلة للتخصيص وفق المزاج الشخصي، يحرص "لوتاه للعطور" على خطف أنفاس كل رجل وامرأة، بفضل غنى مجموعته الساحرة من عطور البخور، المبتكرة خصيصاً للقلوب المُحِبّة لعراقة البخور. وبرفة عين، تكتسب هذه الهدية القيّمة روح الحيوية والتميز، بفضل تصميمها الداخلي المسكون بنعومة المخمل العنّابي اللون، والذي يغني معانيه قلبٌ منفرد، كدلالةٍ على قيمة الحب المتبادل والمنتظر بينه وبين قلوب الحبايب.
أضف رسالةً عميقة المعنى إلى هديةٍ خالدة تفتن بها من تحب، مع "أمُورْ بور ليسانس" من العود والبخور.
ويشمل "أمُورْ بور ليسانس" الأنواع الستة التالية " عطر روح العنبر- " الأمير"، عطر الخشب المعتق الصافي والمسك- "روضة"، العطر المحلا- "الياسي"، خليط رائع من جوهر المسك الصافي والعنبر الأسود- "بنت الشيوخ"، بخور اللافندر الرقيق والساحر- والبخور الأكثر مبيعاً على الدوام "العين"، خليط من الياسمين والعنبر الأسود المسكي.
عطور "أمُورْ بور ليسانس"  المختارة تلائم أوقات الصباح المشرقة، المناسبات المميزة، والسهرات الخاصة، وتنشر عبقاً يدوم أياماً، وهي كفيلة بأسر عبق العود وتحويله إلى عطر غني ينتشر في الأجواء بخفة ويعطرها طوال الليل والنهار.
 أفضل الأفضل من البخور والعود المعطر متوفر في هذا الطقم المتكامل و المميز.
السعر: 800 درهم

حول لوتاه العطور:
تعد "لوتاه للعطور " أحد الأسماء الرائدة في صناعة العطور والبخور في دولة الإمارات ، و توفر العلامة تشكيلة واسعة من العطور الشرقية والفرنسية، و البخور والعود المعطر الفاخر والزيوت المعطرة والتي تلبي احتياجات سوق الإمارات العربية المتحدة. و بخبرتها التي تمتد منذ عام 1950، تقدم "لوتاه للعطور " العطور والبخور التي تأسر حواس جميع عملائها .
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال  446 3466 4 +971  أو زيارة: www.lootahperfumes.com
instagram: lootahperfumes

أماكن متاجر "لوتاه للعطور "  بدولة الأمارات العربية المتحدة:
• لوتاه للعطور: دبي, فيستيفال سيتي، الباحة الرئيسية، مقابل مقهى "بول"
• لوتاه للعطور: دبي, مركز برجمان، الطابق الثالث، بجانب فيتنس فيرست
• لوتاه للعطور: دبي, مركز جميرا، الطابق الأول
• لوتاه للعطور: دبي, الاتحاد مول - الخوانيج ، الطابق الأرضي
• متواجدون في محلات السلام : مركز وافي, دبي
• متواجدون في محلات السلام : العين مول، العين
• متواجدون في محلات السلام : أبوظبي مول, أبوظبي


No comments:

Post a Comment