Monday 8 February 2016

اغمروا بيوتكم بنفحةٍ عصرية مع مجموعة "مينيمال ميستيك" من "أتموسفير"



"أتموسفير"، البوتيك الراقي لكل ما هو جميل، يقدّم مجموعته الجديدة من زخارف الديكور الداخلي الصغيرة التي تضفي حضوراً مذهلاً وجمالاً يلائم كل مساحة في البيت.

شجرة التغيير".. علّاقة ثياب

متوفرة باللون الأزرق الصافي، أو البني الناشف بلون الشوكولاته. ترمز علّاقة الثياب "شجرة التغيير" هذه إلى شجرة يابسة تحمل الطالع الجيد والفأل الحسن إلى داخل البيت، كما تضفي حضوراً لطيفاً يوحي بالعمق والذكاء، مع لمسةٍ من اللون الراقي تحيي الديكور الداخلي.
السعر: 2400 درهم


حول "أتموسفير للمفروشات"
السعي إلى التميز في الجودة والنوعية والفرادة والريادة في التصميم هي سرّ نجاح "أتموسفير للمفروشات" في أسواق الإمارات العربية المتحدة والأسواق العالمية.. فكل قطعة مصممة لتعكس الاهتمام العميق والدقيق بالتفاصيل والتشطيبات النهائية.
تصب "أتموسفير للمفروشات" اهتمامها على اختيار مواردها المميزة، واختبار المواد الأكثر متانةً وديمومةً ومقاومة ومواكبةً للموضة، لتأتي الصيغة النهائية لمنتجات "أتموسفير للمفروشات" قطعاً مصممة بشكلٍ فريد يجمع بين الجمال و الابداع  و العناصر الحديثة و العصرية، والتي تشمل الكراسي، تشكيلات الأرائك المتنوعة، كراسي غرف الطعام، الطاولات والأكسسوارات الصغيرة التي تلبّي رغبة أكثر المستهلكين تطلباً ومواكبةً للحياة العصرية وتفاصيلها.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على:  009712639000- 0097143481499

زوروا صالات عرض "أتموسفير للمفروشات" في: 
* "أتموسفير للمفروشات": أبو ظبي- طريق الكورنيش
* "أتموسفير للمفروشات": دبي- شارع الوصل

No comments:

Post a Comment