Tuesday 9 February 2016

إجعلي من فبراير شهراً للحب، مع مستحضرات "أليساندرو" الحصرية لعيد العشاق




دبي- الإمارات العربية المتحدة: "أليساندرو"، ماركة المستحضرات الفخمة للعناية بالبشرة، والتي توفر منتجات التغذية الصحية الضرورية للحصول على أفضل وأنعم بشرة، تقدّم اليوم كريم اليدين ‏"مع كل الحب" و"مع قبلاتي"!‏ من مجموعة مستحضراتها الحصرية الخاصة بعيد العشاق "كل شيء يدور حول الحب"، الفريدة والمتوفرة لدى "إنيجما بيوتي".
"مع كل الحب"


معزز بالفيتامين "إي"، لشعورٍ منعش بالتغذية اللازمة خلال فصلي الربيع والصيف، يأتي كريم اليدين "مع كل الحب" لتدليل بشرتك، حتى تواكب بنعومتها أجواء الاحتفاء بالحب. بتركيبةٍ تشع بعطر الكيوي والبيلسان، يقوم هذا الكريم بتليين جفاف يديك وحمايتهما من مضار الأشعة فوق البنفسجية. "مع كل الحب"  متوفر في علبة تزدهي بلون الكيوي الأخضر، تحتضن مستحضراً ذا قيمة مذهلة.
السعر: 235 درهماً



حول أليساندرو الدولية:
تمتلك أليساندرو الدولية تحت تصرفها مجموعة من المنتجات الشاملة التي تغطي جميع جوانب تجميل ورعاية الأظافر، وذلك بدرجات عالية من الجودة، وتمتلك الشركة أكثر من 20 عاماً من الخبرة في صناعة وإنتاج منتجات رعاية الأظافر، هذه الخبرة الكبيرة تنعكس يومياً من خلال تقديم أفكار وطرق جديدة للتطبيق.
وتفخر أليساندرو الدولية بامتلاكها للعديد من الحقوق الحصرية ولقب "أول شركة في العالم"، ما يؤكد دور الشركة الرائد في مجال تجميل ورعاية الأظافر

No comments:

Post a Comment