Thursday 4 February 2016

اضيفي لمسة من الجمال الفارسي إلى منزلك مع أحدث مجموعة من "برغندي ديزاينز"



"برغندي ديزاينز "، متجر المفروشات العصرية الفاخرة الذي يختص بعرض أفضل الأثاث والمفروشات من أوروبا الغربية، يقدم أحدث مجموعة من إكسسوارات الديكور الداخلي والمفروشات بتصاميم رائعة مستوحاة من العصور المعمارية الساحرة من بلاد فارس، والمثالية للموسم الحالي.

Maati Tan Table Lamp
مصباح من الفخار يضيف لمسة مميزة على الطاولة,مزين بزخارف ظلية متداخلة ذات الوان عميقة وعصرية  كالأزرق الملكي مختلط بالبيج الأنيق. تندمج فيه رسمات تقليدية عتيقة مع تصميم عصري لتجعل منه مصباح طاولة مثالي لإضافة لمسة أناقة خاصة على المكان.
السعر: 800 درهم
Persian Dallah Set
طقم لثلاث أواني مع صينية كبيرة رائعة, واحد للقهوة والشاي و اثنين للحليب والسكر, ببريق معدني ذهبي و فضي عاكس و خاطف للأنظار.
السعر: 1500 درهم
Chest of Drawers
قطعة أثاث بلون مشرق من خشب السنديان بطريقة الريترو, تعيد إلى الأذهان االعناصر الأساسية العريقة التي تميزت بها الصناعة الفارسية,ومجموعة الأدراج تلائم منزل عصري و عملي لا يتخل عن الأناقة. السعر: 15500 درهم


Sufiyana Din
صورة سريالية من راقصين الصوفية تعكس قوة الحب والجمال، وهذه اللوحة  تضيف لمسة ديناميكية تضيء مثل شروق الشمس في أي مكان.
السعر: 2000 درهم

SufiyanaRaatei
من وحي طقوس الصوفية ,تمثل تلك اللوحة تحفة تعكس الأجواء الساحرة لرقصة الصوفيين الدائرية  في ليلة زرقاء ملكية. لتضيف  لمسة من السحر والجمال على غرفة الصلاة بألونها و رتوشها الرائعة. السعر: 2000 درهم
حول برغندي ديزاينز:
مع تصاميم ومفروشات متنوعة سواء لأسلوب الحياة الحديث أو لفلل الصحراء الجميلة أو لشاليهات البحيرات الفريدة، ولشقق المدينة المتألقة وشقق السطح التي تعانق السماء.
تلتزم " برغندي ديزاينز " بتحقيق التكامل الفني المتقن من خلال تقديم أسلوب حياة مريح وجميل كي تعيش بوئام وتناغم مع الهندسة المعمارية والديكورات الداخلية وبيئتك المحيطة.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم : 3388591 04 أو زيارة الموقع الالكتروني: www.burgundy-designs.com

صالة عرض " برغندي ديزاينز ": دبي- شارع الوصل- فيلا رقم 1130- مقابل J3  مول.
"تصاميم بورغاندي" على مواقع التواصل الاجتماعي:
فيس بوك:  facebook.com/burgundydesigns
أنستغرام:  instagram.com/burgundydesigns
تويتر:  twitter.com/burgundydesigns


No comments:

Post a Comment